صور كنب جديده من انستقرام 2019

نقدم لكم صور كنب جديده من انستقرام 2019 ومما لا يعرفه البعض ان انستغرام من افضل المواقع التي تقدم أحدث   موديلات كنب الموضة الرائجة خلال الأعوام الجارية وليس فقط موديلات كنب الموضة الحالية، بل سواء على مستوى الأزياء أو المكياج أو الديكورات، ويسخر انستجرام بالعديد من تصاميم الكنب المودرن والتي تعتبر التحف الفنية التي تزيد من جمال الديكورات والمنزل بشكل عام كما يعد انستغرام من أفضل المنصات التي يمكنك متابعة الموضوع عليها بكل ما تحمله من مجالات مختلفة، وسوف نستعرض خلال السطور التالية أبرز صيحات موضة الكنب على انستغرام والتي يمكنك اعتمادها فى منزلك بكل ثقة.

 

أحدث موديلات كنب موضة 2019 على انستجرام

 

  • الكنب المودرن

تعتبر تصاميم الكنب المودرن من اجمل التصاميم واشهرها لأنها غير تقليدية وتختلف عن الموديلات الكلاسيكية القديمة التي تشعرك بالملل والرتابة لذلك تخلو موديلات الكنب الحديث من الخشب البارز وغيرها من التصاميم التقليدية التي اعتدنا عليها.

 

  • الكنب الكلاسيكي

لازال الكنب الكلاسيكي موجودا ومعترف به حتى الآن وعلى الرغم من ان ديكورات الكلاسيكية يصعب تنسيقها مع بعضها البعض إلا ان هناك الكثيرون من محبي هذه الديكورات خاصة اعتمادها في غرفة الصالون استقبال الضيوف والزائرين على كنب كلاسيكي فاخر.

 

  • الكنب الامريكي

الاستايل الامريكي من أكثر الأساليب المحببة لدى الكثيرين خاصة تناسب المساحات الغرف الضيقة والمحدودة كما انه يتميز الاناقه شديدة ويعد الكنب الامريكي من الديكورات المواكبة للعصر فهو عملي ومريح.

 

  • الكنب المتصل

وضع الكنب متصل بجوار بعضه البعض هي مميزه من اجمل المزايا المتاحة في هذا الستايل من الكنب وهو الكنب المتصل وهو تصميم مودرن يمكن اعتماد بالاسود المغربي او باسلوب الكورنر الذي يمكن وضعه في مختلف المساحات التي يمكن تحديدها كما يمكن وضعه في المجالس سواء الرجالي والحريمي وقد ظهرت العديد من تصاميم الكنب المتصل في الاونه الاخيره.

 

  • كنب الكورنر أو الركنة

تعتبر الركنه من اجمل ديكورات الكنب المستخدم في العصر الحالي يمكن وضعها بشكل دائري او مربع او مستطيل او على حسب المساحه المحدده في اركان  الغرف المختلفة حتى أصبحت هذه الموديلات الاكثر شعبية في معارض الأثاث.

 

  • الكنب السرير

 اذا اردت كنب عملي ومريح وموفر  للمساحة في نفس الوقت بالإضافة إلى الشكل الأنيق فما عليك الا اختيار الكنب السرير هو من افضل انواع الكنب الذي يمكن اختياره في غرف المعيشة إذا فاجأك الزوار يمكنك الاعتماد عليه والنوم في هدوء بدون عناء او شراء المزيد من السرائر في المنزل.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author