صور ثيمات عقد قران باللون ذهبي واسود 2019

نقدم لكم اليوم صور ثيمات عقد قران باللون ذهبي واسود 2019 للعروس التي تبحث عن الفخامة والجاذبية، لذلك سوف نستعرض لكم افكار ثيمات عقد قران جديدة ومميزة، حيث تتميز ثيمات عقد قران العروس العصرية باللونين الذهبي والأسود، وهي من أحدث صيحات موضة ديكورات حفلات الزفاف لعام 2019 الجاري، وعى الرغم من أن تلك الألوان تستخدم اكثر في موسم الشتاء، إلا أن موسم صيف هذا العام يزخر بالعديد من الألوان، التي يمكنك اعتمادها في الحفلات والمناسبات، ويعتبر اللون الاسود من الالوان الأساسية التي يمكنها أن تدخل في ديكور الافراح بجدارة، ويندمج مع اللون الذهبي، الذي يضفي اشراقة رائعة على الثيمات، ويكسر حدة اللون الاسود ويزيد من اناقة ثيمات الحفل.

 

أفكار ثيمات عقد قران باللون ذهبي واسود 2019

اذا كنت عروس كلاسيكية وترغبين في اختيار ثيمات حفل زفاف على بأسلوب كلاسيك فلا تترددي في اختيار الثيمات باللونين الأسود والذهبي فهي من أكثر الألوان التي سوف تمنح المكان اطلالة كلاسيكية و سوف تضيف رونق خاص على حفل عقد قرانك.

يمكن إضافة لمسة راقية على اجواء حفل عقد القران من خلال بعض اللمسات الذهبية اللامعة على بعض الديكورات الشموع والورود والمفروشات وزينة الطاولات.

تدخل التفاصيل الذهبية في كل ديكورات حفل عقد القران مثل الكراسي والطاولات ويمكن اختيار الكراسي باللون الذهبي والطاولات بالمفارش السوداء أو العكس كما يمكن إضافة مفرش ذهبي براق يخطف الأنظار.

اضافه بعض النجف والثريات الكريستال تعد من اللمسات الكلاسيكية الهامة التي يمكن اختيارها باللون الذهبي بالإضافة إلى ورق الحائط باللون الاسود الراقي وكذلك على الارضيات مع الاستعانة بالكثير من الاضاءة والاسبوتات المضيئه الملونه.

 لا يمكن أن يتنازل العروسين عن الشموع والورود هي من اكثر الاشياء الاساسيه في حفلات الزفاف وعقد القران ولا يمكن الاستغناء عنهم ذلك يمكن اختيار شموع باللون الاسود او الذهبي مع اختيار الورود باللون الذهبي المميز.

يمكن أن ترتدي العروس فستان ذهبي في يوم عقد قرانها كما يمكن للوصيفات ارتداء نفس اللون و على الرغم من اللون الأسود فعلى الرغم من أنه قد يوحي بالحزن احيانا ولكنه لون يوحي بالأناقة والجمال احيانا اخرى هو لون يرمز الى الفخامه والرقى بلا شك.

اختيار باقة الورود و كعكة الحفل باللون الذهبي المزين باللون الاسود او يمكن ان يكون قالب الكعك باللون الأسود مع نثر بعض البرونز او اللون الذهبي البراق الذي يختطف الأنظار.

يمكنك أيضا قراءة More from author