تعليق النجم محمد صلاح علي حادث معهد الأورام

تعليق النجم محمد صلاح علي حادث معهد الأورام
تعليق النجم محمد صلاح علي حادث معهد الأورام

 

على قدر ما يتم متابعة النجم العالمي محمد صلاح من قبل وسائل الإعلام المصرية والعالمية ، على قدر ما هو أيضاً يتابع أخبار بلده الأم ، وما يدور بها ولا ينفصل عنها أبداً ، وأخر ما كتب هو تعليقه على حادث معهد الأورام .

 

 

صلاح ينعى ضحايا الحادث

 

نعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي ، ضحايا الانفجار الذي حدث في محيط معهد الأورام المصري ، فكتب على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ” كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام” .

تصريح وزارة الصحة

 

صرحت وزيرة الصحة المصرية ، هالة زايد في مؤتمر صحفي من معهد ناصر ، إن 17 قتيلا و32 مصابا منهم 5 في حالة حرجة سقطوا جراء الانفجار، الذي وقع بمنطقة المنيل قرب معهد الأورام، إضافة إلى تجميع كيس للأشلاء .

 

أسباب الحادثة

يذكر أن الانفجار جاء نتيجة سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ ، بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، ما أدى إلى اصطدامها بالمواجهة بـ 3 سيارات ، الأمر الذي أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام ، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين ، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، بحسب بيان وزارة الداخلية.

 

وجاري استكمال التحقيقات حول الحادث للتأكد مما كان حادث بدون قصد أم أنه إحدى العمليات الإرهابية التي تستهدف الدولة المصرية.

 

آخر مشاركات اللاعب المصري محمد صلاح

 

وعلى جانب آخر ، فقد شارك محمد صلاح ، يوم الأحد، مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، والتي حسمها الفريق السماوي (5/4) بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author