طريقة معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني 2019

معرفة نوع الجنين أمر هام وشيق يرغب في معرفته كل زوجين وبالأخص إذا كانوا حديثي الزواج وهذا هو الحمل الأول؛ كما أن أمر معرفة نوع الجنين يقف عند هذا الزوجين فقط بل يشمل أيضاً عائلتهم وبالأخص أمهات الزوجين التي تشتاق لرؤية أحفادها.

الأمر الآن أصبح في غاية السهولة خاصة مع التطور العلمي الكبير الذي شهده هذا المجال؛ إلا أنه على الرغم من ذلك في القرون الماضية كانت هناك العديد من الطرق البدائية التي تساعد في هذا الأمر.

ومن هذه الطرق التي استمرت حتى الآن وأصبح هناك جدلاً كبيراً حولها هي طريقة الجدول الصيني، الطريقة التي تم اكتشافها قديماً في أحد المقابر الصينية الأثرية، والتي تختلف عليها الكثيرون فمنهم من يؤمن بها ومنهم من يعتبره مجرد وسيلة للتسلية.

معرفة نوع الجنين
معرفة نوع الجنين

طريقة معرفة نوع الجنين عن طريق الجدول الصيني للحمل

يعتمد الجدول الصيني في طريقته لتحديد نوع المولود على الربط بين توقيتات كلاً من الإخصاب، والعلوم الفلكية على سبيل المثال تم الربط بين عمر الأم وعمر الجنين وبين الأرض والمعدن والخشب.

فيقوم على طريقة حساب الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل، وكذلك العمر القمري للأم، مع مراعاة أن التقويم الصيني يختلف عن التقويم الميلادي، فالعمر بالتقويم الصيني يزيد عن العمر الميلادي بعام، حيث يتم إضافة شهور الحمل إلأى عمر المولود لحظة ولادته ليكمل بذلك العام.

ولحساب نوع الجنين وفق الجدول الصيني يتم إحتساب عمر الام بالسنين فقط  بدون الاشهر التي تزيد عن هذه السنة، بعدها بنقوم بإختيار الشهر الذي حدث فيه الاخصاب من أمام العمود المذكور فيه عمر الام.

فلو صادف الشهر شهر يناير يكون الجنين نوعه بنت، بينما لو صادف الشهر شهر فبراير يكون نوع الجنين ولد، ويتم إحتساب باقي الشهور بنفس هذه الطريقة المتتالية.

جدير بالذكر أن نسبة نجاح الجدول الصيني في تحديد نوع الجنين قد تصل إلى نسبة 90% لكن بدون أي دليل علمي يؤكد هذه المعلومة، كما أن هناك العديد من المواقع الالكترونية تقدم خدمة تحديد نوع الجنين لمستخدميها فقط يطلب منهم تحديد عمر الام وتاريخ وقوع الحمل.

أطعمة تساعد في تحديد نوع الجنين

 الأطعمة التي تساعد على الحمل بمولود ولد

ذكر العديد من الأطباء أن ما يحدد طبيعة المولود هو الوسط الذي يتواجد به الحيوان المنوي داخل رحم الأم، فقيل إنه إذا كان هذا الوسط هو وسط قلوي فإن إحتمالية أن يكون المولود ذكر كبيرة، بينما لو كان هذا الوسط حمضي فإن إحتمالية أن يكون المولود فتاة هو الاكبر.

كما ذكروا أن هناك العديد من الاطعمة الغذائية التي لو تم تناولها بكثرة تساعد في جعل المهبل قلوي وبالتالي تكون فرصة إنجاب الذكور أكبر.

من هذه الاطعمة كلا من : الموز، التين البرشومي، الفول السوداني، الكاجو، الفاصوليا، اللوبيا، الجمبري، الاستاكوزا، السلمون، التونة، السبانخ، الجرجير، الفجل، البروكلي، القرنبيط، وغيرهم.