صور موديلات ابواب خشب مودرن داخلية وخارجية 2019

صور موديلات ابواب خشب مودرن داخلية وخارجية 2019 سوف تنال على اعجابك، حيث ان تصاميم ابواب خشب 2019 سوف تناسب مختلف الأذواق، خاصًة التصاميم المودرن، حيث يفضل الكثيرون اختيار ابواب خشب 2019 بالموديلات العصرية الحديثة، والتي تتسم بالمرونة مع بقية ديكورات المنزل، سواء كانت كلاسيك او مودرن، وتختلف اشكال وانواع وخامات الأبواب المستخدمة في الديكورات الداخلية والخارجية، ويجب ان تتناسب تصاميم كل منها مع احتياجات صاحب المنزل من هذا الديكور، لذلك تتنوع الأبواب الخشبية من حيث الالوان والاشكال، لتلائم المنزل في الداخل والخارج.

 

اولا ابواب خشب 2019 داخل المنزل

 

ابواب خشب داخلية بالجرار

يعتبر الباب الجرار من أكثر الصيحات المودرن في الديكور الحديث، فهو يتميز بالاناقة والجاذبية، كما يساعد على مرونة الحركة في المنزل، من خلال فتحه وغلقه بسهولة، وتوفير مزيدًا من المساحة.

 

ابواب خشب داخلية مودرن

تعتبر الابواب الخشبية المزينة بالزجاج من أجمل الموديلات وأحدثها، حيث يمكنك وضع ألواح كبيرة من الزجاج، كما يمكنك اضافة المرايا، والتي سوف تمنحك مزيدا من الاتساع في الغرفة، خاصًة مع المساحات الضيقة، كما أن الزخارف من أجمل الزينة التي تدوم للأبد على الأبواب، وكذلك الصور، اما التصاميم ثلاثية الابعاد فهي من أحدث الصيحات الرائجة.

 

الوان الابواب الخشب الداخلية الحديثة

تتيح لك الأبواب الداخلية اختيار بالتة كبيرة من الألوان، مثل الباستيل، والأبيض، واللون البني الداكن، لون الخشب الطبيعي، والألوان الحيادية، والالوان الصيفية المنتشرة، وغيرها من الالوان، مع تنسيقها مع الغرفة وديكوراتها.

 

ثانيا احدث ابواب خشب 2019 خارج المنزل

 

أبواب خشبية خارجية بالزجاج

تعتبر الأبواب المصنوعة من الخشب و المزينة بالزجاج من أحدث صيحات الابواب العصرية، ولكن يفضل أن يتم وضع بعض الألواح القليلة من الزجاج، لحماية خصوصية المنزل من الغرباء والاصوات العالية، فيمكن وضع لوحين او اربعة من الزجاج فقط لاضافة لمسة جمالية الى الخشب، مع وضع بعض الرسومات والبراويز الخشبية الجذابة.

 

أبواب خشبية خارجية بالرسومات المحفورة

أسلوب الحفر على الخشب من أقدم الأساليب التي كانت تستخدم في تشكيل الخشب وتزيينه، ولكن يمكنك اعتماده مع تصاميم الأبواب الحديثة ايضًا، ولكن مع اختيار بعض النقوش العصرية، مع الالوان الفاتحة او الحيادية التي تبرز تلك الرسومات المحفورة.

 

الوان الأبواب الخشبية الخارجية الرائجة

يعتبر اللون الاسود والبني من أكثر الألوان المستخدمة في تصاميم الألوان الخشبية الخارجية، وذلك لتحمل الاوساخ والاتربة، بالاضافة الى اناقة اللونين، إلا أن الموضة الحديثة تسمح لك باختيار اللون الابيض اذا فضلت ذلك، بجانب الألوان الحيادية المتعارف عليها، وايضًا اللون النبيتي، والألوان الداكنة، بالاضافة إلى الألوان الصيفية المنعشة، ولكن مع الاهتمام بنظافة الباب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author