الإمارات تقضي بإبعاد فنانة مغربية عن البلاد لاتهامها في قضية هتك عرض

  • منذ 3 سنوات
  • / مشاهدات : 30
  • أخبار
الإمارات تقضي بإبعاد فنانة مغربية عن البلاد لاتهامها في قضية هتك عرض
الإمارات تقضي بإبعاد فنانة مغربية عن البلاد لاتهامها في قضية هتك عرض

الإمارات تقضي بإبعاد فنانة مغربية عن البلاد لاتهامها في قضية هتك عرض

 

على غرار الخلافات السابقة بين مريم حسين والإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، لما أعلنه الجسمي العام الماضي أنه يرغب في مقاضاتها ، على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي.

وكان الجسمي قد علق عليه قائلا:  “هي لا تكف عن المغامرات ودائما تحاول أن تصنع لنفسها النجاح ، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة” ، ومن هذا المنطلق قضت محكمة جنح دبي أول أمس الخميس ، بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين ، عن دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 3 أشهر .

 

إعلان الحكم وأسبابه

 

ومن جانبها ، أعلنت المحامية والإعلامية الإماراتية ، الدكتورة حوراء موسى ، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” ، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما اليوم ببراءة موكلها ، الإعلامي صالح الجسمي ، الشقيق الأكبر للمطرب الإماراتي ، حسين الجسمي ، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

تعليق صالح الجسمي

قام الإعلامي صالح الجسمي بالتغريد على حسابة في تويتر ردا على محاميته حوراء : ” أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي ، شكرا مكتب التميز للمحاماة ، فقد ابدعتوا ووقفتوا مع الحق ، قضاءنا عادل وله كل الاحترام والتقدير”.

 

رد الفنانة المغربية

 ولم ينتهي الأمر على ذلك ، بل قام المحامى خليفة المفتول محامي مريم حسين ، بكتابة تغريده على تويتر ، مؤكدا أن حكم إبعادها عن الإمارات “ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

وفى تغريدة أخرى أضاف “محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة ، وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

https://twitter.com/MaftoolAl/status/1154358950311223297

كلمات مفتاحية

الإمارات صالح الجسمي فنانة مغربية مريم حسين هتك عرض

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة