صور ديكور صالة مفتوحة استقبال 2019

نقدم لكم اليوم صور ديكور صالة مفتوحة استقبال 2019 تخطف الانظار، حيث يبحث الكثيرون عن ديكور صالة تتناسب مع مختلف المساحات، لذلك اخترنا لكم اليوم ديكور صالة تلائم المساحات الواسعة، كما تتناسب تمامًا مع المساحات المحدودة او الضيقة، لأنها تعتمد بشكل اساسي في تنفيذها على التصميم المفتوح على بقية غرف المنزل، وذلك لاستقبال الضيوف وتوفير المساحة قدر الامكان، كما تتنوع ديكورات الصالات المفتوحة ما بين التصاميم الكلاسيكية والمودرن، ولكنها تميل بشكل كبير الى العصرية والتجدد، لذلك نجدها في معظم المنازل المودرن.

 

ديكور صالات مفتوحة بتصاميم مودرن عصرية

توفر العديد من شركات الديكور حول العالم تصاميم مختلفة لديكورات غرف الاستقبال، حيث نجد أن الصالة على الاغلب تكون مفتوحة على المطبخ الأمريكي، الذي يتميز هو الآخر بنظام مفتوح مودرن، يتناسب مع المساحات الضيقة.

يمكن اعتماد الاريكة الدائرية أو المربعة، أو تلك التي تتخذ شكل الصالة ومساحتها، مثل الكنب الذي يأخد شكل “إل” اللاتيني، ويمكن اضافة مقعدين او ثلاثة معها، على حسب مساحة الغرفة.

انتشرت انواع واشكال كثيرة من الانتريهات، مثل الانتريه المخملي، او القطني، و المصنوع من الجلد الـ”ألكانترا”، وهي من أفضل الأنواع، على الاقمشة الحريرية، التي يصعب تنظيفها.

اذا اردت ان تختاري ستائر تتناسب مع ديكورات الصالة المفتوحة، فيمكنك اختيار ستائر الكتان، لأنها سوف تلائم الاريكة والوان الاثاث، وكذلك سوف تناسب تلك المساحة.

لا تترددي ابدا في اعتماد الطاولة الجانبية، ذات الأغراض والأحجام المتنوعة، فهي الانسب في المساحات المفتوحة، لذا فسوف تتناسب مع الصالة المفتوحة، خاصًة وأنها يمكن أن تساعدك على توفير مزيدًا من المساحة الاضافية، لأنها تتداخل مع بعضها البعض.

 

الوان ديكورات غرف الاستقبال المفتوحة

تعتبر الألوان المحايدة من أفضل الألوان في المساحات المفتوحة، لأنها سوف تتناسب مع الوان الغرف المختلفة، وبذلك يسهل تنسيقها، لذلك يجب عليك الاختيار ما بين بالتة الألوان الحيادية بدرجاتها الفاتحة، مثل الأبيض والبيج، والرمادي، ويمكن اختيارها في ألوان الحوائط وكذلك الارضيات، ويفضل تنسيقها مع الاقمشة السادة، والوان الاثاث الزاهي.

 

ديكور صالة مفتوحة مع الاضاءة والاكسسوارت

إذا كنت سوف تعتمد على ديكورات غرفة الاستقبال المفتوحة، يجب عليك التركيز على الاضاءات، حيث ان الاضاءة تعمل على إضافة شعور بالاتساع والراحة، كما تضيف مظهر رائع للديكورات، لذا يفضل وضع كورنيش بالسقف، ليضيف اضاءة غير مباشرة وخافتة، بجانب تثبيت بعض اسبوتات الاضاءة، كما يفضل الاهتمام بوضع بعض الاكسسوارت البسيطة، مثل الرسومات الفنية، مع وضع بعض المرايا، واستخدام الزجاج الشفاف في بعض الديكورات، مثل الطاولات وغيرها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author