أنجيلينا جولي ستعتزل التمثيل قريبا جدا

كشفت النجمة العالميّة Angelina Jolie عن نيتها في اعتزال التمثيل قريباً جدا، مؤكدة إنّها لم تشعر يوماً بالسعادة في الوقوف أمام عدسة الكاميرا، ولكن لم تكن تعلم أنّها ستنجح في الإخراج، الذي تفضّل أن تتفرّغ له وتترك التمثيل، لأنّها تشعر بمتعة كبيرة فيه.

وأضافت النجمة أنّه حتى في الأدوار التي تحمل معنى إنسانيا، تفضّل أن تخبرها كقصّة، على أن تتواجد وراء الكاميرا لتمثلها، وقد ذكرت جولي في العديد من المقابلات، أنّها تتحدّث جديّاً عن ذلك، بعد نجاح الفيلم الثاني الذي أخرجته “Unbroken”.

ويذكر أنAngelina متواجدة الآن في استراليا مع زوجها الممثل Brad Pitt للتسويق لفيلمها الجديد “Unbroken”، أما أوّل فيلم من إخراجها فكان عام 2011، وحمل اسم “In the Land of Blood and Honey”، وحصد نجاحاً كبيراً.

هذا ويعتبر فيلم “Unbroken” مستوحى من قصة عداء أميركي أسره اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية، فهو مقتبس عن رواية للورين هيلينبراند، كما صور الفيلم في سيدني ومواقع أسترالية أخرى، وأكدت جولي: “أردت أن أفعل شيئا يذكر بقوة الفكر البشري والأخوة والإيمان وكل هذه الأشياء التي تسمح لنا في نهاية المطاف بالاستمرار خلال مرحلة قاتمة”.

كلمات مفتاحية

أنجلينا جولي براد بيت هوليود

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا