موعد ومكان عزاء والدة الفنانة يسرا

اهتم الكثيرون بمعرفة موعد ومكان عزاء والدة الفنانة يسرا حيث جاء خبر عزاء والدة يسرا كالصاعقة على محبي الفنانة المصرية، وسوف نسرد في هذا المقال تفاصيل عزاء والدة يسرا التي توفيت بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يوليو عام 2019، بعد صراع مع المرض، بعدما عانت من أزمة صحية خلال الشهور الماضية، إلى أن فارقت الحياة على إثر تلك الازمة.

 

عزاء والدة يسرا

 

تفاصيل مكان وموعد عزاء والدة يسرا

من المقرر أن يقام عزاء والدة النجمة الكبيرة يسرا يوم الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو عام 2019، وذلك بعد صلاة المغرب في مسجد عمر مكرم.

وقد تم تشييع جثمان والدة الفنانة المصرية القديرة في نفس يوم وفاتها الأربعاء، وقد أقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، عقب صلاة العصر، وتم تشييعها لدفنها بعد ذلك فى مقابر الأسرة.

 

عزاء والدة يسرا

 

تشييع جنازة السيدة سهيلة وهبي والدة يسرا

حضر جنازة والدة النجمة يسرا عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، ومنهم الفنان القدير سمير صبري والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وطارق لطفي وأحمد حلمي وآسر ياسين والمنتج أحمد السبكي ومدحت جمال العدل، والنجمات إلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ودينا ورجاء الجداوي وماجدة زكي، والإعلامية بوسي شلبي والمخرجة إيناس الدغيدي وجميلة عوض وهند صبري.

وقد شهدت عدسات الكاميرات والصحفيين لحظات انهيار الفنانة الكبيرة من البكاء والحزن على فراق والدتها، وقد حرصت الاعلامية بوسي شلبي على مرافقتها خلال الجنازة، كما حرصت على اعلان هذا الخبر المؤسف عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”.

 

عزاء والدة يسرا

 

النجوم ينعون والدة يسرا

نعى عدد من النجوم والنجمات السيدة سهيلة وهبي والدة النجمة الكبيرة يسرا، التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأربعاء، الموافق 24 من شهر يوليو عام 2019، وكان أبرزهم الفنانة سوسن بدر.

ونشرت سوسن بدر صورة الفنانة يسرا وهي تقبل يد والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: ” الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أحبابها الصبر والسلوان، خالص العزاء في وفاة والدة صديقتي يسرا”

 

عزاء والدة يسرا

 

تفاصيل أزمة والدة يسرا الصحية

يذكر أن والدة الفنانة الكبيرة يسرا كانت قد أصيب بأزمة صحية خلال الشهر الماضي، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وتم احتجازها هناك في إحدى الغرف بالعناية المركزة، وكانت الفنانة الكبيرة ترافق والدتها حتى أيامها الأخيرة بالمستشفى.

وكانت يسرا قد أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية لكى تبقى بجانب والدتها، خاصًة وأن الأطباء حذروا يسرا من خطورة الحالة الصحية لوالدتها، ما يتطلب بقاءها في المستشفى لأيام عدة، لحين تجاوز مرحلة الخطورة، لكن المرض كان أقوى منها وتوفيت صباح يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يوليو عام 2019.

 

عزاء والدة يسرا

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author