احدث اشكال خواتم ذهب ابيض 2019

احدث اشكال خواتم ذهب ابيض 2019 لكي تستوحي منها عروس هذا العام ما يناسبها من تشكيلة خواتم ذهب أبيض متنوعة، خاصًة إذا كنت العروس تبحث عن خواتم ذهب غاية في الاناقة والرقي، ولا تعلم أي من تلك التصاميم الرائعة والتي تقدمها دور المجوهرات العالمية بشكل منتظم في كل موسم لإرضاء مختلف الأذواق، سوف تنال أكثر على إعجابها، فإذا كنتِ عروس جميلة، أو فتاة مميزة وتبحثين عن خاتم مثالي، فسوف نستعرض لك العديد من التصاميم التي سوف تجدين منها ما يحوز على إعجابك ويليق على شكل أناملك ويديكِ.

 

خواتم ذهب ابيض من دور المجوهرات العالمية 2019

قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية باقة رائعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض بتصاميم مختلفة ورائعة، مثل دار شوبارد، وبياجيه، وكارتيه، و فابرجيه، وغيرها من العلامات الشهيرة والغنية عن التعريف، وأكثر ما يميز تلك الخواتم هو عنصر الترف، والفخامة، حي تقدم موديلات كثيرة ومتنوعة، ما بين الكلاسيكية والمودرن، وغيرها من التصاميم الفريدة التي تحبس الأنفاس.

نجد تنوع واختلاف كبير في تصاميم واشكال الخواتم في الأسواق، كما نجد تنوع في اختيار الأحجار الكريمة المزينة للخاتم، ويسيطر الذهب الأبيض في الكثير من الخواتم، لما له من شكل أنيق لامع وليس له مثيل.

 

خواتم الذهب الابيض على شكل بيضاوي

تعد الخواتم البيضاوية أو Oval-Cut من أجمل أشكال الخواتم الماسية الراقية، وذلك بسبب الماسة الكبيرة البيضاوية التي تزين الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض، وهو ما يجعل هذا الخاتم من أكثر المعروضات في موضة مجوهرات عروس 2019، والكثير من السيدات تفضلن اقتنائه.

 

خواتم زفاف بالذهب الأبيض على شكل دمعة العين

يعد الخاتم على شكل اللوزة أو الكمثرى من أكثر أشكال الخواتم شيوعًا، حيث أنه رائج جدًا بين خواتم الزفاف، خاصًة لأن لديه شكل دمعة العين، وعلى الرغم من صعوبة تصميمه، إلا أن لا شئ يصعب تنفيذه عندما تريده حواء، لذلك نجد الكثير من التصاميم المزينة بحجر الماس كبير على شكل كمثرى هذا العام.

 

خواتم خطوبة بالذهب الأبيض والأحجار الدائرية

تعتبر تلك الخواتم الدائرية من أجمل التصاميم وأكثرها شهرة، حيث تختارها الكثير من الفتيات، وتزين تلك الخواتم الاحجار الكريمة التي تتميز بالمظهر الرائع، والعملي، وتشتهر تلك الخواتم مع الحجر الماسي الكبير ذو الشكل الدائري والمظهر الشفاف المميز.

 

 خواتم الذهب الأبيض المزينة بالزمرد

يعد حجر الزمرد من أجمل الأحجار الكريمة التي تفضل الكثير من السيدات ارتدائه، خاصًة لأنه يتمتع بلون أخضر جذاب، ويمنح الفتاة أو السيدة أناقة ليس لها مثيل، لذلك نجد العديد من دور المجوهرات تقدم الخواتم بالذهب الابيض و المرصعة بحجر الزمرد المفضل لدى الكثيرات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author