تعليق ريهام سعيد على شائعة وفاتها

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة ريهام سعيد الإعلامية المصرية المعروفة؛ وذلك على جراء الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً؛ إليكم حقيقة وفاة ريهام سعيد وتعليقها على الخبر.

مرض ريهام سعيد
إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض نادر

حقيقة وفاة ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال الفترة الماضية إلى أزمة صحية كبيرة؛ كادت أن تبدي هذه الأزمة بحياتها، بسبب إصابتها بمرض نادر ويعرف بإسم بكتيريا الوجه.

الأمر الذي تم احتجازها على إثره تحت الرعاية المشددة في أحد المستشفيات، ومنعت عنها الزيارة نهائياً، وتوقفت عن الظهور على الشاشة، وتوقف عرض برنامجها التلفزيوني الشهير “صبايا الخير” الذي يعرض على شاشة قناة الحياة المصرية.

مرض ريهام سعيد
مرض ريهام سعيد

وبعدها تم تداول العديد من الأنباء حول طبيعة مرض ريهام سعيد وتدهور حالتها الصحية، حتى خرجت علينا يوم 12 من الشهر الجاري من خلال مقطع فيديو لتسجيل صوتي لها شرحت تفاصيل حالتها الصحية.

ثم نشرت المقطع عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعلقت عليها قائلة: “لكل الناس المهتمين بالتفاصيل الطبيه لحالتي الصحيه حبيت اوضح حالتي ايه واحمد الله علي كل شي”.

لكل الناس المهتمين بالتفاصيل الطبيه لحالتي الصحيه حبيت اوضح حالتي ايه واحمد الله علي كل شي Reham Saeed – ريهام سعيد

Posted by ‎Reham Saeed – ريهام سعيد‎ on Thursday, July 11, 2019

 

لنفاجئ بعدها بقيام بعض المواقع الإلكترونية الفنية بنشر خبر وفاتها دون التأكد من صحة الخبر؛ فقامت ريهام سعيد بإعادة نشر الخبر وعلقت عليه بشكل ساخر وذلك بسبب الخبر الذي كتب عليه “وداعاً ريهام سعيد” ومرفق به صورة من جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغني.

فعلقت ريهام سعيد قائلة: “”هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي؟ هم يضحك وهم يبكي”، ليتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وبعض أصدقائها من الوسط الفني متمنيين لها دوام الصحة والعافية.

تعليق ريهام سعيد على خبر وفاتها
تعليق ريهام سعيد على خبر وفاتها

آخر تطورات الوضع الصحي للإعلامية ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن تحسن حالتها الصحية بشكل كبير؛ حتى أن الطبيب المعالج لها قرر عودتها لممارستها حياتها الطبيعية من جديد مع الحذر من التواجد في التجمعات الكبيرة.

لتعلن الإعلامية المعروفة عودتها لمباشرة عملها من جديد؛ فتعود للظهور على الشاشة الصغيرة ومقابلة جمهورها من خلال برنامجها التلفزيوني الشهير صبايا الخير؛ وذلك بعد توقفه لمدة شهر تقريباً بسبب مرضها.

فستكون أولى حلقات برنامجها بعد العودة يوم الأحد المقبل عبر شاشة تلفزيون الحياة المصرية، وتفاعل عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر متمنيين لها إكتمال شفائها على خير.

ريهام سعيد تعلن عودتها لتقديم برنامجها بعد أزمتها الصحية الأخيرة
ريهام سعيد تعلن عودتها لتقديم برنامجها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

يمكنك أيضا قراءة More from author