بالفيديو.. أم تقتل ابنها دهساً أثناء مشاجرة مع سيدة أخرى

بالفيديو.. أم تقتل ابنها دهساً أثناء مشاجرة مع سيدة أخرى
بالفيديو.. أم تقتل ابنها دهساً أثناء مشاجرة مع سيدة أخرى

الأمومة تلك العاطفة الأنبل والأرق ، فبمجرد سماع كلمة أم لا نتخيل أبدا أن يصدر منها إلا كل حب واهتمام ، ولكن هل لنا أن نتخيل أن أم تقتل رضيعها ، ذلك ما تم فعلا مع الأسف .

كيف قتلت الأم رضيعها ؟

اتُهمت أم في جورجيا بالقتل ، لأنها أسقطت طفلها البالغ من العمر 3 أشهر ، خلال مشاجرتها مع امرأة مجهولة الهوية خارج متجر تجميل في مولتري بجورجيا ، بناء على ما رصدته كاميرا المتجر.

وقد كانت الأم ، والتى تدعى كارين لاشون هاريسون 26 عامًا تحتضن ابنها على أحد ذراعيها ثم تقترب من المرأة الأخرى ، وهي تقف بجانب سيارة في موقف السيارات ، لكن المرأة داهمتها بضربة مفاجأة بواسطة رفع حقيبة تسوق مليئة بالسلع لضرب هاريسون في وجهها.

وفقدت هاريسون توازنها وقبضتها على الطفل ، ثم ضحت به وأسقطته من يدها على أرضية موقف سيارات خرساني ، والأفظع عند محاولة بعض الأشخاص فض الشجار في موقف السيارات ، قاموا بدهس الرضيع على الأرض ، بينما سارع شخص غريب بالتقاط الصبي الملقى على الأرض أثناء قتالهم .

 تداعيات وشركاء الجريمة

كذبت الأم في البداية عن كيفية إصابة رضيعها ، لكن شريط فيديو كشف عن الحقيقة بأنها ألقته من يديها ، وتعاقب الأم هاريسون 26 عامًا بجريمة القتل والقسوة من الدرجة الأولى والثانية على الأطفال والتآمر.

هذا فضلا عن انتظرها يومًا كاملًا قبل نقل الرضيع إلى المستشفى ، وعندما فعلت، تقول الشرطة بأنها كذبت بشأن كيفية إصابته ، مدعية بأنه سقط وحاول أحد أقاربه معالجته ، لكن الصبي المسكين مات في وقت لاحق ، ولم تصدر بعد نتائج تشريح جثته .

وتم توجيه التهم إلى هاريسون الأم و وكارينا كلارك صديقة العائلة البالغة من العمر 26 عامًا، لكذبها أيضًا بشأن كيفية إصابة الطفل , ولم تعاقب المحكمة المرأة الأخرى صاحبة الضربة الأولى في المشاجرة .

يمكنك أيضا قراءة More from author