ثيمات ورد بنفسجي جوري للعروس الناعمة 2019

نستعرض لكِ أيتها العروس الجميلة ثيمات ورد بنفسجي جوري للعروس الناعمة 2019 حيث تعد ثيمات ورد بنفسجي من أجمل الثيمات التي يمكن اعتمادها في زفافك، لهذا تستطيعين اختيار ثيمات ورد بنفسجي على رأسهم الورد الجوري بهذا اللون الملكي الرائع، حيث أن باقة الزفاف من أجمل الثيمات التي تكمل اطلالة العروسة، وتمنحها مظهر لافت ومميز، وخاصًة إذا كانت باللون البنفسجي الرائع، الذي يعطي الفتاة إطلالة جذابة لا تقاوم ويخطف الأنظار، كما أن الورد الجوري يعد من أجمل أنواع الورود العطرية، والتي سوف تفوح منها رائحة طيبة، سوف تمنحك الثقة والطمأنينة، كما أنها ترمز إلى الحب والرومانسية والمشاعر العميقة، ويتميز بالعديد من الالوان الرائعة، مثل الأحمر والأصفر والأبيض، وغيرها من الألوان المميزة، وأبرزها الورود الجوري باللون البنفسجي، الذي سوف نستعرضها لكِ في الكثير من الأفكار الرائعة.

 

ثيمات ورد بنفسجي رومانسية في قاعة الزفاف

اختاري بعض التفاصيل البنفسجية الرائعة، والمزينة بالورود الجوري البنفسجية، مثل كوشة الزفاف، والطاولات، والمقاعد والكراسي، وحتى كعكة الفرح، وبعض الورود المنثورة على القاعة بشكل عشوائي وعفوي.

تعد كعكة الزفاف من أهم الثيم في الحفل، لذلك اعتمدي الكعكة بالشكل المفضل لكِ، مع تزيينها بالورود الجورية البنفسجية الرائعة، حتى تتماشى مع أجواء الفرح.

اذا اردت يمكنك اضافة بعض الشرائط الملونة المصنوعة من الساتان، وبعض الأشرطة باللون البنفسجي، وحتى دعوات الزفاف، بطاقات المدعوين، يمكنك اعتمادها بنفس اللون الرائع.

 

باقة العروس بالورد الجوري البنفسجي

إذا أردت اطلالة مميزة اختاري باقتك بالورد الجوري ذو الرائحة الطيبة، والمظهر الافت، حتى تطلي على الحضور بإطلالة مشرقة، ولا تترددي من اختيار باقة صغيرة من الورود الجوري البنفسجية، أو يمكنك اختيار باقة كبيرة وبها ورود متنوعة، مثل الورود الملونة اللافتة، والصفراء والخضراء والزرقاء والزهرية والحمراء والبيضاء وغيرها من الورود الرائعة.

اجعلي جميع الوصيفات يحملون بعض باقات الورود الجورية الرائعة ذات اللون البنفسجي المميز، كما يمكنهم ايضًا أن ينشروا حولك انتي وزوجك الورود بنفس اللون الرائع.

 

ثيم ورد بنفسجي مع الشموع والاضاءة

لا تترددي في اختيار الورد الجوري البنفسجي في قاعة الزفاف، وملابس الوصفات التي يمكنك تنسيقها بنفس اللون الملكي الرائع، وكذلك اعتمدي على الشموع بنفس اللون مع بعض الالوان الصيفية الرائعة، وكذلك اهتمي باضاءة الفرح، حيث ان اضاءة القاعة لها تأثير رائع في أجواء حفل الزفاف.

انشري الكريستال في جميع أنحاء القاعة، وعلى الطاولات، مع بعض الشموع الرائعة، كما يمكنك اضافة بعض اسبوتات الاضاءة على جانبي القاعة، حتى تدمجي الاضاءة بشكل رائع وملفت.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author