طرق تنسيق بناطيل هاي ويست اسود لاطلالة كلاسيك 2019

نستعرض لكِ اليوم عزيزتي طرق تنسيق بناطيل هاي ويست اسود لاطلالة كلاسيك 2019 حيث تمنحك بناطيل هاي ويست ذات الخصر المرتفع اطلالة أنيقة وكلاسيكية، خاصًة بناطيل هاي ويست ذات اللون الأسود الكلاسيكي الذي يعطيكي جاذبية خاصة، وتسمى تلك السراويل “Palazzo Pants”، وهي عملية جدًا لارتدائها لاسيما في فصل الصيف، كما أنها مريحة في الخروجات المختلفة، كما تمنحك تنسيقات مختلفة مع مختلف قطع الملابس المتنوعة، لذلك تقدم العديد من دور الازياء العالمية تشكيلة مميزة ومتنوعة من السراويل السوداء التي تناسب المناسبات العامة والخاصة.

 

افكار لتنسيق بناطيل هاي ويست باللون الاسود كلاسيك

ارتدي البنطلون الاسود القماش مع التوب الأبيض، لأن هذا التناقض بين اللونين يجعل اطلالتك الكلاسيكية رائعة، وارتديه مع حذاء كعب عالي، وبعض الاكسسوارات البسيطة، وسوف تناسب اطلالات العمل الرسمية.

ان ترتدي سروال اسود عالي الخصر سادة، لا يعني ألا ترتدي ملابس منقوشة، حيث يمكنك أن ترتدي هذا السروال مع توب بلون حيادي، مع بعض النقوش المميزة، والتي تناسب الخروجات النهارية.

اذا كنت من عاشقات اللون الاسود الملكي، أردت اطلالة كاملة باللون الاسود، مع اضافة مع بعض اللمسات بالألوان الفاتحة لكسر حدة هذا اللون القاتم.

لا تترددي في اختيار القميص الجينز مع السروال الهاي ويست الأسود، وذلك لإضافة لمسة كاجوال على اطلالتك الكلاسيكية.

نسقي البنطلون الاسود الفضفاض ذو الخصر العالي الذي يتناسب مع صيحات الصيف، مع قميص مخطط باللون الابيض والاسود، واعتمدي معهم حقيبة باللون الزهري أو السماوي.

إذا أردت اطلالة ناعمة اختاري توب من الدانتيل باللون الابيض او اللون المفضل، مع البنطلون الاسود الهاي ويست، وأن يكون طول التوب ينتهي مع انتهاء كمر البنطلون، لكل تظهر قصة السروال.

تتميز الجواكيت القصيرة بإطلالة رائعة تتناسب كثيرا مع السراويل الهاي ويست السوداء، كما أنها تعد اطلالة عملية رسمية وتناسب الكثير من المناسبات.

اجعلي اطلالتك اكثر اناقة من خلال تنسيق السروال الاسود مرفوع الخصر، مع أحذية الـ Wedges  أو الـ Chunky، ذات الكعب العالي، وإذا كنت تفضلين ارتداء الاحذية الرياضية فلا بأس بذلك، وايضًا يمكن ارتداء الصنادل المسطحة، والتي تتناسب مع السروال القصير ذو الخصر المرتفع.

اضيفي لمسة درامية وكلاسيكية على إطلالتك من خلال ارتداء قميص بلون مغاير عن لون السروال الواسع الأسود، مع جاكيت مرفوع بشكل أنيق على احد الكتفين.

ما يميز البنطلون الواسع أنه قطعة لافتة في حد ذاتها، لذلك يمكن ان تناسبه صيحة الـ Crop Top، لكي تجمعي بين هذه الصيحات، لتظهري باطلالة كلاسيكية وشبابية في نفس الوقت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author