تفاصيل انفصال شيري عادل ومعز مسعود منذ شهرين

خبر انفصال شيري عادل ومعز مسعود يجوب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، فما هي حقيقة انفصال شيري عادل ومعز مسعود؛ وأول تعليق من شيري على الخبر.

شيري عادل ومعز مسعود
الممثلة المصرية شيري عادل والداعية الشاب معز مسعود

حقيقة انفصال شيري عادل ومعز مسعود

تداولت العديد من المواقع الإخبارية الفنية؛ وبعض مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق النجمة الشابة شيري عادل والداعية الشاب معز مسعود، وذلك بعد أن صرحت بعض المصادر المقربة منهم بخبر الطلاق.

فقد قيل أن الطلاق وقع بين الطرفين منذ عدة أشهر رغم عملهم معاً في الجزء الثاني من مسلسل “الأسهم المارقة”، وقيل أن الطلاق وقع سراً ولم يتم إعلانه خوفاً من الهجوم على الطرفين مثلما حدث معهم عند إعلان خبر الزواج في العام الماضي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر طلاق الممثلة المصرية والداعية الشاب، فقد طالتهما الشائعات مرات عدة بعد إعلان خبر زواجهما بأشهر قليلة.

ولكن الثنائي وقتها نفيا الخبر من خلال صورة شخصية جمعتهم سوياً وعلقا عليها قائلين:

“فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. معز وشيري”.

احدث صورة تجمع بين معز مسعود وشيري عادل
احدث صورة تجمع بين معز مسعود وشيري عادل

أول تعليق من شيري عادل على خبر طلاقها من الداعية معز مسعود

بعد إنتشار خبر انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود؛ قامت النجمة الشابة شيري عادل باليد بشكل غير مباشر على الخبر.

حيث حاولت شيري عادل أن تنفي خبر الطلاق من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب زوجها الداعية الشاب من داخل أحد المطاعم؛ وذلك أثناء تحضيراتهم لمشروع فني جديد، وبينهما حالة من الوفاق.

صورة الاستوري الخاصة بالفنانة شيري عادل
صورة الاستوري الخاصة بالفنانة شيري عادل لتنفي خبر طلاقها

فقد قامت شيري بتصوير معز بشكل مفاجئ وهي تضحك ليأخذ باله فيقول لها: “ده بجد إنتي مجنونة.. خلينا نشتغل”، ونشرت شيري مقطع الفيديو من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وقد ظهرت شيري في مقطع الفيديو وهي ترتدي ملابس لامعة وتسريحة شعر بسيطة ومميزو، ويظهر زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود وهو يرتدي ملابس كاجوال بألوان فاتحة، ويجلسون معاً على أحد الطاولات في أحد المطاعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author