سلطان ماليزيا السابق ينفى أبوته لابنه من ملكة جمال روسيا

سلطان ماليزيا السابق ينفى أبوته لابنه من ملكة جمال روسيا
سلطان ماليزيا السابق ينفى أبوته لابنه من ملكة جمال روسيا

 

لن نستطيع أن ننكر أنه بدا عادياً على أذهاننا أن نجد من يشككون في نسب أبنائهم ، ولكن الغريب أننا أصبحنا نجد تلك التشكيكات في أوساط لم نعهدها من قبل ، أخرها الحكام والسلاطين .

ملك ماليزيا السابق يشكك في نسب ابنه

قام السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا السابق بتطليق زوجته ملكة جمال روسيا السابقة إثر مشاكل أسرية لم يتم الاعلان عنها ،  وقال المحامي “كوه تيان هوا” الممثل عن السلطان أنه لا يوجد دليل عن الاب البيولوجي لابن ملكة جمال روسيا.

رد الزوجة على التشكيك 

ردا على ما قاله محامي الملك الماليزي ، فقد قامت الزوجة بالرد بطريقتها الخاصة فقد قامت “أوكسانا فيوفودينا” ملكة جمال روسيا السابقة بنشر صورتين جديدتين اليوم لابنها ودونت بأنها فخورة بالدماء الماليزية التي تسري في دماء رضيعها في محاولة لتكذيب تشكيكات محامي السلطان الماليزي .

وأضافت قائلة: “أنا أكتب هذا المنشور ولا أستطيع كبح الدموع … وأعتقد أنه ليس ضروريًا لأن هذه دموع السعادة والشعور بالرضا”.

فيما لم تذكر ملكة جمال روسيا أي شيء عن مطلقها او أي شيء عن حالة علاقتهما ، ولكن المؤكد أن هذه الجملة قد كتبتها وهي في شقة بالقرب من موسكو حيث تقيم بإذن من محمد الخامس

المحامي يرد بإصرار على التشكيك في نسب الابن

وبإصرار واضح شرح المحامي الممثل عن ملك ماليزيا السابق وصاحب القضية الحالية ، أن الزوجين طلقا في أعقاب حفل إسلامي تقليدي في يونيو ، عندما طلق السلطان محمد زوجته ثلاث مرات بحضور شهود ، وهذا هو كل ما هو مطلوب للحصول على الطلاق بموجب الشريعة الإسلامية.

يمكنك أيضا قراءة More from author