طريقة الحصول على لون شعر رمادي زيتي موضة 2019

شعر رمادي باللون الزيتي هو أحد ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، حيث يتربع هذا اللون بمختلف درجاته موضة ألوان الشعر؛ فإذا كنتي ترغبين في الحصول على شعر رمادي زيتي فبإمكانك متابعتنا في هذه المقالة لتتعرفي معنا على طريقة الحصول على هذه الدرجة المميزة من موضات ألوان شعر 2019.

صبغة شعر لون رمادي زيتي من موضة ألوان الشعر 2019
صبغة شعر لون رمادي زيتي من موضة ألوان الشعر 2019

درجات اللون الرمادي تتربع موضة ألوان الشعر في 2019

تختلف موضة ألوان صبغات الشعر من موسم لأخر حيث أصبحت هناك درجات مختلفة وصيحات مختلفة لصبغ الشعر للحصول على إطلالات مختلفة في كل عام؛ إلا أنه هناك مجموعة من الألوان التي تلقى رواجاً كبيراً في كل موسم بين مختلف الفتيات.

من أبرز هذه الألوان التي تلقى رواجاً كبيراً في هذا الموسم من صبغات الشعر هو اللون الرمادي الذي يتميز بكثرة درجات الألوان المنبثقة منه وجمالها بالشكل الذي يلائم كافة ألوان البشرة.

فهناك درجة اللون الرمادي الزيتي، اللون الرمادي الثلجي، اللون الرمادي الداكن، اللون الرمادي الفاتح، وغيرها من الدرجات التي عليك معرفتها والإنتباه جيداً قبل صبغ الشعر لاختيار اللون المناسب إلى لون بشرتك.

وقد اخترنا لك صبغة لون الشعر باللون الرمادي الزيتي؛ أحد أكثر الألوان رواجاً بين الفتيات خاصة في موسم الشتاء، وهي من أكثر درجات ألوان الشعر التي تلائم صاحبات البشرة الحنطية، وكذلك صاحبات البشرة السمراء.

لذا عزيزتي إذا كنتي من صاحبات هذه الألوان فيمكنك أن تختاري لون الشعر الرمادي الزيتي؛ والذي نعرفكم بالخطوات كيف تحصلين على هذه الدرجة من لون الشعر.

صبغة شعر لون رمادي زيتي من موضة ألوان الشعر 2019
صبغة شعر لون رمادي زيتي من موضة ألوان الشعر 2019

خطوات الحصول على لون شعر رمادي زيتي بسهولة

عليكي إتباع الخطوات التالية حتى نحصل على النتيجة المرجوة:

  • قومي بإحضار وعاء عميق واخلطي بداخله ملعقتين كبيرتين من بودرة سحب اللون، مع عبوة من عبوات صبغة الشعر ذات اللون الأشقر الرمادي الفاتح، مع عبوة من صبغة لون الشعر باللون الأشقر الطبيعي.
  • حركي الخليط جيداً؛ وقومي بتوزيع الخليط على الشعر بواسطة فرشاة الصبغة؛ وراعي أن توزعي الخليط بشكل متوازي.
  • تجنبي وصول صبغة الشعر إلى جذور الشعر حتى لا يتضرر.
  • قومي بتمشيط شعرك بشكل جيد حتى تتوزع صبغات الشعر عليه بشكل أفضل.
  • لا تنسي شطف الشعر جيداً بالماء فقط.
  • قومي بخلط ربع عبوة الصبغة ذات اللون الأخضر؛ ونستخدم معاها أكسجين عيار 40%.
    اتركي الخليط السابق لمدة ست دقائق؛ وبعدها يغسل الشعر بالبلسم والماء فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author