فيديو هنادي الكندري تكشف سبب خلعها الحجاب

لأول مرة الفنانة هنادي الكندري تكشف عن أسباب خلعها للحجاب في برنامج توأم روحي مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث كشفت هنادي الكندري أن عدم التزامها بالمظهر الخارجي الصحيح للحجاب هو ما جعلها تخلعه؛ تابعوا تفاصيل الخبر فيما يلي.

هنادي الكندري
هنادي الكندري

هنادي الكندري تعلن أسباب خلعها للحجاب

حلت الفنانة الخليجية هنادي الكندري ضيفة على برنامج الإعلامي اللبناني الشهير نيشان “توأم روحي” بصحبة زوجها الفنان الكويتي محمد الحداد في أحدث حلقات البرنامج.

حيث كشفت هنادي خلال الحلقة للمرة الأولى عن أسباب خلعها للحجاب، فأوضحت أن السبب وراء خلعها للحجاب هو عدم التزامها بالمظهر الخارجي الصحيح للحجاب.

خاصة وأنها تؤمن أن الحجاب ليس مجرد قطعة قماش تغطي بها شعرها، لكن هو أيضاً إلتزام في المظهر الخارجي، وهي كما ذكرت لم تكن تطبق ذلك ولم تكن ترتديه بالشكل الصحيح.

فكانت تضع المكياج، وتكشف عن رقبتها حيث كانت ترتدي التربون، وهذه الطريقة لم تكن الطريقة الصحيحة لإرتداء الحجاب، ونفت أيضاً أن تكون ارتدت الحجاب مجبرة.

 

فقالت الكندري عن خلعها للحجاب “أنا إنسانة مزاجية لأبعد الحدود، أنا أصلا لبسته غلط يعني الحجاب يا تلبسينه صح يا إما لا تلبيسه لأن علاقتك برب العالمين مو بالحجاب بس، وأنا كنت ألبس تربون وأحط ميك أب ولبسي كان سفور”.

أما عن تعليق زوجها النجم الكويتي محمد الحداد بخصوص مسألة خلعها للحجاب أو ارتدائه؛ أشار إنه ليس له أي دخل في هذا الأمر، فهي علاقتها الخاصة بربها.

لكنه أبدى حبه لها وهي ترتدي الحجاب؛ لكنه يرغب في أن تتخذ هي هذا القرار بكامل قناعتها الخاصة حتى تلتزم به بشكل صحيح.

خلال الحلقة تحدثت هنادي وزوجها عن العديد من الأمور في حياتهم الشخصية؛ أبرزها غيرة هنادي على زوجها الكويتي محمد الحداد.

والتي ظهرت واضحة عندما طلبت إحدى المعجبات منه الزواج خلال الحلقة على سبيل المزاح، لتقول لها بعد ذلك إنه لا يصح لأي فتاة وبالأخص الكويتية أن تطلب رجلاً الزواج.

جدير بالذكر أن النجمة الكويتية قد أعلنت سابقاً عن إصابتها بمرض السكري؛ حيث اكتشفت ذلك بعد إصابتها بألم حاد في الكليتين قامت على إثره ببعض التحاليل والفحوصات الطبية التي كشفت لها بعد ذلك إصابتها بمرض السكري.

يمكنك أيضا قراءة More from author