تغريدة لشركة طيران عن اختيار المقعد الأفضل تتسبب في حالة من الرعب !

تغريدة لشركة طيران عن اختيار المقعد الأفضل تتسبب في حالة من الرعب !
تغريدة لشركة طيران عن اختيار المقعد الأفضل تتسبب في حالة من الرعب !

قدمت شركة طيران “KLM India” الهندية بعض النصائح الضرورية حول كيفية اختيار المسافرين لمقاعدهم ، لكي يكونوا أكثر أمانا ، حال وقوع أي حادث مفاجئ ، أو سقوط الطائرة ، ولكن وصفت التغريدة بالمرعبة .

تغريدة الشركة التي وصفت بالرعب

وغردت الشركة الهندية عبر حسبها الرسمي على “تويتر” : “وفقاً للدارسات ، فإن معدل الوفيات في المقاعد التي تقع في منتصف الطائرة هو الأعلى” ، وتابعت “ومع ذلك، فإن معدل الوفيات في المقاعد الأمامية يعتبر أقل بشكل هامشي”.

وأضافت : “أما المقاعد الأقل خطورة بكثير هي تلك التي تقع في الثلث الخلفي من الطائرة” ، وأشارت الشركة إلى أن “المقاعد في الجزء الخلفي من الطائرة هي الأكثر أمانا”.

حالة من الرعب بسبب تغريدة غريبة لشركة طيران

هذا وأثارت تغريدة شركة الطيران حالة من الرعب ، مما جعل الشركة تقرر حذف التغريدة بعد نحو 12 ساعة من نشرها ، وقدمت شركة الطيران اعتذارا للجمهور من إثارتها للرعب بين الناس ، التي جعل البعض يسخر من الشركة ، ويقول “الشركة تروج لنفسها بقولها: كيف تحجز لنفسك المقعد الأفضل في الجحيم أو وقت الكارثة”.

تقرير لمجلة التايم الأمريكية

وتجدر الإشارة ، أن مجلة “التايم” الأمريكية ، كانت قد نشرت دراسة عام 2015، تحدثت فيها أن الأشخاص، الذين  يختارون المقاعد الوسطى في الجزء الخلفي من الطائرة، على وجه التحديد، لديهم أعلى معدل البقاء على قيد الحياة بنحو 28% ، كما وجد التحليل أن المقاعد في الثلث الخلفي للطائرة كانت نسبة الوفيات فيها 32%، مقارنة مع 39% في الثلث الأوسط و38% في الثلث الأمامي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author