احدث اشكال حواجب عريضه ومرفوعه وطرق رسمها

تعاني بعض الفتيات من عدم امتلاكها حواجب عريضة وكثيفة، فتلجأ دائما الى بعض الحلول الاخرى والتي منها رسم حواجب عريضة باستخدام بعض أدوات المكياج.

ويلجأ البعض إلى الاختيار الاصعب وهو رسم تاتو ثابت أو مؤقت ولكنه خيار مؤلم ومكلف ماديًا، في هذه المقالة نتعرف معكم على طرق رسم الحواجب العريضة والكثيفة في المنزل بسهولة.

طريقة رسم الحواجب بالقلم البني
رسم الحواجب العريضة

طريقة رسم حواجب عريضة وكثيفة بطريقة سهلة

الحواجب العريضة هي الموضة الأكثر رواجًا في موضة رسم الحواجب خلال المواسم الماضية، خاصة وأنها تعطي مظهرً جماليًا بشكل أفضل من الحواجب الرفيعة، كما أنها تبرز جمال ملامح الوجه بشكل أفضل.

لكن فتيات كثيرة تعاني من عدم امتلاكها لحواجب عريضة وكثيفة، الأمر الذي يضطرها للبحث عن عدة حلول منها الرجوع إلى طبيب الجلدية لمعرفة بعض الأدوية التي تساعدها على تكثيف الحواجب لديها.

أو اللجوء إلى اختيار الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعدها على إنبات شعر الحواجب لكن الأمر قد يستغرق وقتًا أطول نسبيُا، بينما البعض يلجأ إلى الحل الاسهل والاصعب في ذات الوقت وهو رسم التاتو أو الوشم سواء المؤقت أو الدائم.

لكن رسم التاتو يتسبب في تحمل تكاليف مادية أعلى، وأيضا تحمل بعض الالم الشديدة حتى يتم بشكل جيد، وأسهل وأبسط الحلول التي تلجأ لها الكثيرات من الفتيات هي رسم الحواجب بإستخدام الأدوات التجميلية المختلفة.

وهو أبسط وأسهل الحلو كما ذكرنا لأنه يعطي النتيجة المطلوبة إذا تم رسمها بشكل صحيح، وفي حالة إنه تم رسمها بشكل غير صحيح فإنه من الممكن إزالتها أو تغيرها بسهولة شديدة.

الأمر يتطلب فقط معرفة الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب حتى تحصلين على النتيجة المرجوة، في الخطوات التالية نوضح طريقة رسم الحواجب بطريقة بسيطة وسهلة للحصول على أفضل شكل للحواجب.

طريقة رسم الحواجب
طريقة رسم الحواجب

خطوات رسم الحواجب العريضة

  1. مشطي الحواجب بإستخدام فرشاة الحواجب في اتجاهها الصحيح.
  2. قومي بإستخدام قلم تحديد الحواجب المشابه للون حواجبك ارسمي خط رفيع من الزاوية السفلية للحاجب وحتى طرف العين.
  3. ارسمي خط رفيع من منتصف الحاجب العلوي حتى الطرف عند الزاوية الخارجية للعين.
  4. عبئ الحاجب بواسطة قلم تحديد الحواجب المطابق للون حواجبك الطبيعية لتحديد شكله مع مراعاة تخفيفه عند بداية الحاجب.
  5. استخدمي فرشاة تمشيط الحواجب للحصول على شكل جيد للحواجب، ثم استخدمي ماسكرا الحواجب لتمشيطها للأعلى لزيادة الكثافة.
  6. نظفي حول الحاجب بإستخدام منطقة حول الحاجب.

يمكنك أيضا قراءة More from author