بعد طول انتظار .. توم كروز يعرض أول إعلان لفيلمه المرتقب

بعد طول انتظار .. توم كروز يعرض أول إعلان لفيلمه المرتقب
بعد طول انتظار .. توم كروز يعرض أول إعلان لفيلمه المرتقب

بعد طول انتظار ، أبهج النجم توم كروز جمهوره ، بعد  زيارة مفاجئة لمهرجان كوميك-كون لعرض الإعلان الأول للجزء المنتظر من فيلمه الحركي القتالي ، حيث عاد من جديد الحديث صاخبا عن فيلم “توب جن”.

توم كروز يبهج جمهوره بأول إعلان لفيلمه المرتقب

ويشهد فيلم ” توب جن: مافريك ” ، المقرر عرضه في يونيو/ حزيران 2020 ، عودة كروز لتجسيد شخصية الطيار المحارب المغوار ، ويأتي ذلك بعد أكثر من 30 عاما على صدور الفيلم الأصلي الذي دشن مشواره نجما عالميا لأفلام الحركة، بحسب “رويترز”.

كلمة توم كروز في المهرجان

ومن جانبه ، قال كروز ، وفقا لموقع الترفيه الإلكتروني (ديدلاين) ، في مهرجان كوميك-كون للتلفزيون والسينما والقصص المصورة في سان دييغو: “سئلت دوما متى ستقدم جزءا آخر؟ حسنا، لقد طال صبركم معي ، شعرت أن من واجبي أن أنفذ ذلك”.

إعلان الفيلم الذي طال انتظاره

هذا وظهر كروز في إعلان الفيلم مرتديا السترة الجلدية التي طالما ارتداها وهو يؤدي شخصية (بيت ميتشل) ، ويركب دراجة نارية تارة ويقود طائرة مقاتلة تارة أخرى بين واد ضيق مليء بالثلوج.

الأبطال المشاركون في الفيلم

والجدير بالذكر ، أن هذا الجزء الجديد يأتي بعد عقود من الجزء الذي تصدر شباك التذاكر عام 1986 ، ويقوم في هذا الجزء الممثل مايلز تيلر بدور ابن الطيار جوس الذي يجسد شخصيته الممثل أنتوني إدواردز ، يشارك أيضا في فيلم “توب جن: مافريك” الممثلون جون هام وإيد هاريس وفال كيلمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author