احدث صور ثيم عروسه وعريس ناعمة 2019

ثيم عروسه وعريس ناعمة ومميزة هي موضوع مقالتنا لليوم، حيث جمعنا لكم صور ثيم عروسه وعريس ناعمة؛ كما نستعرض معكم خطوات إختيار ثيمات الزفاف أيضاً في السطور القادمة.

بعض صور ثيمات عريس وعروسه ناعمة
بعض صور ثيمات عريس وعروسه ناعمة

صور ثيم عروسه وعريس ناعمة

فصل الصيف هو أكثر الفصول التي يقام بها حفلات الزفاف ويعتبر أفضلها أيضاً، حيث يتميز فصل الصيف بالأجواء الحيوية والمرحة وهذا أكثر الأجواء التي تحتاجها حفلات الزفاف.

وثيم العروس هي أكثر ما يهمها، حيث ترغب كل فتاة وعروس بالظهور في أفضل شكل ممكن في ليلة زفافها أو كما يطلق عليها ليلة العمر.

لذا ترغب العروس أن تمر هذه الليلة بأفضل شكل ممكن، فتبدأ في تجهيز واختيار أفضل شكل ستظهر به هي والعريس.

فتبدأ في إختيار فستان الزفاف بأفضل شكل حسب آخر صيحات موضة فساتين الزفاف؛ بما يتلائم مع شكل جسدها ويبرز جمالها في هذه الليلة المميزة.

كما تهتم بإختيار المكياج الناعم الذي بظهرها في أبهى صورها في ليلة الزفاف، وذلك بالتنسيق مسبقاً مع خبيرة الماكياج والشعر.

كذلك يفعل العريس الذي يرتدي الزي الرسمي لحفل الزفاف حسب تقاليد بلدته، والتي عادة ما تكون بدلة سوداء حسب أحدث صيحات الموضة.

وأكثر ما يحرص عليه الزوجين في ليلة العمر هو توثيق كل لحظة من حفل الزفاف من خلال أخذ الصور التذكارية، سواء بشكل منفرد لهما معاً من خلال جلسة تصوير خاصة، أو إتخاذ الصور بصحبة الحضور.

ثيم زفاف باللون الأبيض والذهبي
ثيم زفاف باللون الأبيض والذهبي

خطوات إختيار ثيمات الزفاف

  • إذا كنت مقبلة على الزواج في الفترة المقبلة؛ دعينا تخبرك عن بعض الخطوات الرئيسية التي ستساعدك في إختيار افضل ثيمات زواج فيما يلي:
  • قومي بتحديد الأمور الرئيسية قبل حفل الزفاف بوقت كافي مثل تحديد قاعة الحفل، فستان الزفاف والإكسسوارات الخاصة به.
  • ابدئي في تحديد شكل الثيم العام لحفل الزفاف الخاص به، ويقصد هنا اختيار شكل موحد لجميع تفاصيل الحفل حتى تظهر بشكل متناسق أكثر.
  • على سبيل المثال يمكنك إختيار ثبم الزفاف على الطريقة الهندية أو إختيار ثبم الحفل حسب الطريقة المودرن الحديثة، أو اللجوء إلى الثيم الملكي إذا كنتي ترغبين في حفل زفاف ضخم.
  • اختاري لون موحد رئيسي لثيم الزفاف تظهر به ديكورات الحفل بجانب اللون الأبيض مثل اللون الذهبي، أو اللون الزهري، أو اللون البنفسجي، أو غيرهم.
  • استخدمي هذا اللون في الإضاءة والورد والمفارش وأغلب التفاصيل الظاهرة في الحفل بشكل منمق، وحددي كذلك الأفكار العامة للحفل.
  • يشمل ذلك الأمر كلاً من دعوة حفل الزفاف، والكعكة الخاصة بالحفل، والتي يجب بشكل عام أن يراعى تناسق كل هذه التفاصيل مع بعضها البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author