احدث الوان حوائط حمامات صغيره 2019

احدث الوان حوائط حمامات صغيره 2019 لتصميم راقي، نرشح لك بعضًا من الوان حوائط حمامات لعام 2019 حيث الرقي والجمال، فقط قومي باختيار الوان حوائط حمامات هادئة ونسقيها مع الديكور بالحمام الخاص بك لتتمعتي بتصميم مذهل وفاخر، هذا بالإضافة إلى وضع لمسات صغيرة من ديكورات راقية وسيزدادا الأمر جمالًا.

الوان حوائط حمامات صغيره 2019

ينتشر في ديكور 2019 الألوان المختلفة والهادئة حيث اللون الأخضر الضارب إلى الازرق، واللون العنابي الجرئ بدرجته الداكنة أو المائلة إلى الداكنة فهذا اللون يعطي الديكور الداخلي لمسات مميزة من الفخامة والأناقة خاصًة بالتصاميم الكلاسيكية، بالإضافة إلى العنابي المائل للأحمر التي تميل للون البنفسجي أو الفوشيا.

كذلك الاصفر الساطع الذي يهيمن على الديكور الداخلي بمجرد أن يتواجد حيث يلفت له الأنظار وهو من الاختيارات الجريئة ايضًا، والرمادي الحيادي حيث الآناقة والهدوء في آن واحد ليعكس حالة من الاسترخاء والراحة بالغرفة ويساعد في إبراز الجمال بالألوان المرافق لها، والازرق الغامق.

  • كما يمكنك أن تضيفي اللمسات العصرية المميزة للحمامات الصغيرة مثل تصاميم السيراميك العصرية التي تضيف ألوان ونقاشات مميزة للغاية على الحمامات.
  • الاكسسوارات البسطية دون اللجوء إلى المبالغة مثل سلال القش في الديكورات الريفية أو لوحة فنية ضمن الديكورات الكلاسكية، وكذلك ستارة حمام بألوان مبهجة.
  • تصميم إنارة مميزة فتعد أجهزة الإنارة ضمن الحمامات الصغيرة المهمة فهي يجب أن تعطي إنارة كافية تساعد على جعل المكان يبدو اكثر اتساعًا وكذلك تصاميمها يجب أن تكون بسيطة ومميزة.
  • إضافة بعض التفاصيل باللون الذهبي، فهذا اللون يعمل على إضافة فخامة على المكان من خلال بريقه وجمال لونه لذلك هو من الألوان المستحبة في ديكورات حمامات صغيرة.
  • المرايا فهي تعد من أكثر المواد شهره بعالم حيل الخداع البصري حيث تعطي مزيدًا من انعكاسات الضوء باتساع الفضاء المحيط في الاماكن الضايقة، ولاسيما إذا وضعت بمكان مميز مثل أمام نافذة زجاجيه على الفراع الشاسع في الطبيعة.

  • استخدام البلاط اللامع هو كالمرايا أيضًا فيؤدي نفس الوظيفه ويوحي باتساع المكان، أيضًا استخدام الالوان الباستيليه الجميلة في الحمام يجعله ساطعًا ومشرق فيتغلب على شعورنا بضيق المكان، ولكن من المهم الحذر عن اعتماد الارضيات اللامعة لأنها تتسبب في الانزلاق.

  • النباتات فوجودها بحمام المنزل يكسبه لمسة جمالية لا تضاهي، وتعطي انطباعًا خلابًا فمن شأنها أن تغير تمامًا من مظهر حمامك وتشعرك بالراحة، وننصحك باختيار الزهور الاصطناعية بلون يتماشى مع حمامك لتحصلي على ديكوردائم واستخدمي الصناعي لتتجنبي الماء والقلقل من ذبول النباتات الطبيعية.

يمكنك أيضا قراءة More from author