صور فساتين سهرة بزيل طويل 2019

  • منذ 3 سنوات
  • / مشاهدات : 280
  • موضة
فستان وردي

صور فساتين سهرة بزيل طويل 2019 لإطلالة فاتنة في سهرتك الخاصة، تسعى كل فتاة للتميز بمناسباتها السعيدة عن طريق  فساتين سهرة انيقة ومميزة لذلك نقدم لك اليوم باقة رائعة من فساتين سهرة بزيل طويل فهي تضفي عليك الفخامة والدلال الأنثوي فتتوجين الحفل بطلتك.

فساتين سهرة لإطلالة فاتنة بصيف 2019

يعتبر الفستان القصير من الامام والطويل من الخلف من موديلات الفساتين المذهلة فهو يمنح المراة إطلالة رائعة ممتلئة بالحيوية والجرأة، وتتشبه بالفراشة في سهراتها السعيدة، كما يتميز هذا التصميم بخفة وزنه مقارنًة بغيره من الفساتين وهو من أحدث الصيحات، ولكن اذا كنتي من الفتيات قصيرات القامة ننصحك بالابتعاد عن هذا التصميم لأنه سيظهر طولك الحقيقي بشكل واضح.
أيضًا إذ كان جسمك ممتلئ أو نحيف للغاية فابتعدي عن الاتجاه إليه لأن الجسم الممتلئ سيلفت الانظار إلى ساقيها المكشوفتين وكذلك النحيفة أيضًا فسيظهر الحجم الحقيقي لجسمك.

عليك القيام بتحديد شكل جسمك قبل أي شئ فيتنوع الشكل ما بين الكمثري، الفراولة، الساعة الرملية فهذا التحديد سيساعدك كثيرًا في معرفة فساتين السهرة المناسبة.

تعد مفاتيح قياس جسم المرأة في ثلاث مناطق الصدر، الخصر، والأرداف فيمكنك تحديد هذه المقاسات باستخدام شريط القياس أو حزام، فعند قياس الصدر لفي الشريط حول أكثر منطقة بارزة منه.
وعند الوسط لفي الشريط حول المنطقة الرفيعة التي تقع أسفل القفص الصدري، وعند قياس الارداف لفي الشرط حول المنطقة البارزة وتقع عند بداية الساق.
فبمحرد تحديد المقاييس الثلاثة لجسمك ستحدين الأمر أسهل

  • اولًا : الجسم التفاحة إذا كنتي صاحبة جسم التفاحة فأنت تبحثين عن فستان سهرة مجسم من النصف الأعلى وأوسع من الأسفل مثل فساتين موديل اللف لأنه سيبرز مميزات جسمك ويخفي عيوبه، فمن أفضل موديلات التي تتناسب مع جسم التفاحة فستان السهرة البسيط مثل الشيفت فهو واسع ولا يجسم أو يركز على جزء محدد بالجسم.
  • جسم الساعة الرملية وارتدي هنا فستان سهرة مطاطي يبرز المنحنيات بجسمك، وابتعدي عن الفساتين الفضفاضة لأنه ستخفي جسمك.
  • جسم بشكل الكمثرى حيث النصف الأعلى من الجسم أصغر من الارداف والخصر ومن هنا يمكنك ارتداء الفساتين ذات قصة الأمبير ذات التنورات الفضفاضة المنسدلة، ارتدي فساتين تحتوي على عدة طبقات من الأقمشة فستدعلك تبدين رائعة بالتأكيد.
    كذلك اعتمدي على قصة عند الخصر تبرز خصرك الرفيع وتبعد الانظار عن الارداف.
  • جسم المثلث المقلوب أو الفراولة إذا كنتي من صاحبات جسم الفراولة فأنت بذلك يرتكز جسمك على الجزء العلوي بخصر وأرداف رفيعة، اتجهي لفستان سهرة ليس ضيق أو فضفاض، وتكون مجسمة من الأرداف
كلمات مفتاحية

اجدد اشكال فساتين فساتنين طويله فساتين 2019 فساتين المحجبات فساتين طويلة موضة فساتين 2019

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة