ابواب خشب مودرن باللون الفضى

باب فضي خشب

ابواب خشب مودرن باللون الفضى لديكور مثالي في منزلك تتباهي به أمام الجميع، دائمًا ما يخطف انظار الجميع باب المنزل فهو يُعبر عن الذوق العام في المنزل لذلك تهتم المرأة العربية كثيرًا بـ ابواب خشب مودرن لإطلالة مثالية لمنزلها، ومع دخول فصل جديد يسعى الجميع لتغيير الديكور الخاص بهم، إليك مجموعة من ابواب خشب مودرن تنتقي منه ما تشائين.

افكار مختلفة ابواب خشب مودرن 2019

اذا اردتي إضافة البريق والهدوء على ديكور منزلك حينها سيكون خيارك الأمثل اللون الفضي خاصًة بالأماكن التي يدخل إليها الشم كثيرًا وابتعدي عن الإضاءة القوية في الغرب التي تستعملين بها الابواب ذات اللون الفضي.

الابواب هي واجهة كل منزل واهمية اختيار تصميمها من أهم ما يميز ديكور منزلك واثاث باقي المنزل حيث أنها تُحدث فرقًا مذهلًا بالتصميم، فإذا كنت تريدين أبوابًا غير تقليدية يتذكرها زائريك وتبهريهم بها يمكنك الحصول على عدة خيارات مميزة من الآتي:

يمكنك إضافة إطار عميق لجانبي الباب فهي فكرة تزيد من فخامة التصميم وتجعله يبدو أنيقًا ويثير فضولك لمعرفة ما وراءه لما يضفيه ذلك الإطار من أهمية عالية ووقار مميز، بالإضافة إلى امكانية استخدام هذه الفكرة إذا كان سُمك الحائط بين الغرفتين عريض فتجعل الباب بنهايته وتقوم بتصميم الإطار من الداخل.

اجعلي باب الغرفة يبدو نحفيًا وطويلًا أكثر من حقيقته بسبب الحفر المستطيل على واجهته.

الرسم على الزجاج يعتبره البعض موضة قديمة ولكن مع اختيارك للألوان المميزة والدقيقية سينتج منها تصميمًا خاصًا ذو ذوق رفيع، ويمكنك أيضًا إضافة الورود الراقية والهادئة إلى جانب باب المنزل الخشبي لإضافة الرقي على التصميم.

بالإضافة إلى ذلك فإن فكرة الأبواب المطوية تشغل مساحة صغيرة جدًا خاصًة عندما يكون الباب مفتوح وتعطيك الفرصة لفتح المساحتين على بعضهما تمامًا دون ملاحظة وجود فاصل بينهما.

اللون الفضي في ديكور منزلك 2019

اللجوء إلى اللون الفضي بديكور المنزل له خائصه فيمكنك تطبيقه كلون دهان للجدران مع اختيار لون الاثاث ملائم له وعصري.
وإذا اردتي تطبيق اللون الفضي على ديكور غرفة الجلوس فيسهل اعتماده بشكل بارز أكثر حيث يسهل استعمال الستائر ذات اللون الفضي، الوسائد، أو بعض من قطع الاثاث التي تضفي الرقي على غرفتك.

كما يمكنك استخدام اللون الفضي مع الألوان البسطية والهادئة لانه يعتبر من الألوان القوية البارزة، لهذا استعيني بالألوان الهادئة والداكنى نسبيًا لتزيدي رونقًا خاصًا إلى ديكور منزلك.

 

كلمات مفتاحية

ابواب خشب ابواب خشب 2019 ابواب داخلية للمنزل ابواب فضيه ابواب مودرن 2019

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا