سيراميك مطابخ 2019 باللون الأحمر والرصاصى

سيراميك مطابخ 2019 باللون الأحمر والرصاصى لديكور مودرن مميز، يجمع سيراميك مطابخ بين الجمال والمتانة بالوقت ذاته فيعتبر من أفضل المواد المستخدمة في الارضيات هو السيراميك حيث الألوان المختلفة والاحجام المتاحة على جميع الأذواق، نقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من سيراميك مطابخ باللونين الاحمر والرمادي لتصميم مطبخ فاخر. سيراميك مطابخ.

سيراميك مطابخ مودرن 2019

عند اختيار سيراميك المطبخ الخاص بك اهتمي ببعض الاشياء أولها تحديد شكل السيراميك الذي تودين الحصول عليه واللون المناسب مع منزلك، وتحديد الميزانية أو المبلغ المراد إنفاقه في عملية شراء السيراميك لأن هذا يسهل عليك تحديد خيارات عملية الشراء والتركيب.
كذلك عليك تحديد طريقة تثبيت السيراميك فهل ستسطتعين تثبيته بنفسك أم ستحتاجين إلى استشاره الفنيين ومساعدتهم في عملية التثبيت.
اختاري درجة اللون المناسبة لدهانات الجدران ويفضل اختيار الالوان التي تعطي اختيارات اكثر بالوان الدهانات.

وبالنسبة لأرضيات المطبخ عليك اختيار الارضيات السيراميك سهلة التنظيف وتتحمل تأثير المواد المنظفه، مقاوم للخدش، الرطوبة، والحرائق.
هناك ارضيات باركيه أيضًا وما يميزها جمال الشكل وفخامته والمشي المريح فوقه فهو يعطي دفئ للمناطق الباردة ولكنه سهل الخدش ومن الصعب معالجته بعد تعرضه للخدوش، كما انه يحتاج لمنظفات خاصة بالاخشاب وعناية خاصة عند المسح وتحريك الاثاث فوقه.

والارضيات الفينيل تتشابه مع السيراميك في جمالها وتكلفتها أقل كثيرًا من السيراميك، وهو سهل التنظيف ومقاوم للبقع والرطوبة.
عند تنظيف الارضية نظفيها بهدوء شديد بعيدًا عن استخدام المنظفات القوية التي يوجد بها العديد من المواد الكيميائية الصعبة.

نصائح اختيار أرضيات المنزل

  • من الضروري مراعاة وظيفه المكان ومساحته وموقعه بالمنزل وكذلك درجة الاضاءة واسلوب الديكور واتبعي النصائح الآتيه:
  • لا يصلح لابط الجدران لتغليق الأرضيات بسبب سمكه وقوته وهناك بعض المصانع تنتج نفس الالوان والنقوش من بلاط الجدران والارضيات، يمكنك استخدامها إذا كنتي تبحثين عن هذا النوع من استايل الديكور وتريدين تنفيذه.
  • هناك درجات من اللمعان للبلاط أكثرها شيوعًا السيراميك بسبب قوته ومقاومته للرطوبة والحرارة العالية، هذا بالإضافة إلى سهولة تنظيفه.
    ثم البورسلين وهو أقرب إلى الرخام الطبيعي فهو البلاط المصقول اللماع والخشن المطفي ونصف اللماع.
  • ابتعدي عن استخدام مادة بيضاء اللون لرصف البلاطات بالمساحات التي تضغط عليها الاقدام بشكل مستمر أو تلك التي توصل إلى الحديقة، لأن لونها سيتغير مع مرور الوقت وبالمقابل استخدمي درجات الوان داكنة قليلًا.
  • من الافضل الابتعاد عن البورسلين المصنع بطريقه تقربه إلى الحجر الطبيعي، فاستخدامي البورسلين الطبيعي لأن العكس سيفقده جماله.

يمكنك أيضا قراءة More from author