خواتم فضه 2019 مرصعه بالأرزق

صور خواتم فضه 2019 مرصعة باللون الأزرق للسيدات والرجال هو موضوع مقالة اليوم، حيث جمعنا لكم مجموعة متنوعة من صور خواتم فضه 2019 مرصعة باللون الأزرق لجميع محبي الفضة سواء كانوا نساء أو رجال.

صور خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق
 خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق

أجدد صور خواتم فضه 2019 مرصعة باللون الأزرق

الفضة من أكثر المعادن التي أتفق على حبها الكثير من الرجال والنساء، فهي تقع في المرتبة الثانية بعد الذهب في الإنتشار سواء لدى الرجال أو النساء.

فدائماً ما يبحثون عن إرتداء الإكسسوارات المصنوعة من الفضة بكافة أشكالها سواء السلاسل أو الخواتم أو حتى الأساور فهي من المعادن النفيسة والمحبوبة.

أشكال خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق
أشكال خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق

وتعرف الفضة بإرتباطها بالأحجار الكريمة الملونة، وبالأخص اللون الأزرق المميز، لذا جمعنا لكم مجموعة من الصور لأحدث أشكال الخواتم الفضية لهذا العام.

سواء من الخواتم الرجالية أو النسائية أيضاً والتي رصعت بالأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق الجميل بعدة أشكال وبدرجات مختلفة من اللون.

أشكال خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق
أشكال خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق

شاهدوا معنا هذه المجموعة المميزة من صور الخواتم الفضية في معرض الصور المرفقة بالأعلى واستمتعوا معنا بمجموعة متنوعة من الخواتم المميزة.

أشكال خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق
 خواتم فضة مرصعة باللون الأزرق

طرق تساعدك في اكتشاف الفضة الأصلية من الفضة غير الأصلية

ذكرنا أن الفضة من المعادن النفيسة المفضلة لدى الكثيرين سواء رجال أو نساء، ولكن هي أيضاً من أكثر المعادن التي يتم غشها وبيعها على أنها فضة أصلية ثم نكتشف العكس.

لذا نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الطرق البسيطة التي تساعدكم في إكتشاف هل الخواتم الفضية معكم من الفضة الأصلية أم لا.

أولاً عليك التأكد من وجود الدمغة على القطع الفضية التي تمتلكها، وهي التي تكشف لك مدى نسبة الفضة ونقائها في هذه القطعة، وعادة ما تكون الدمغة في شكل “800 ـ 900 ـ 925”.

ثانياً صوت رنين الفضة عند إسقاطها شبيه بصوت رنين الجرس، لذا إذا رغبت في التأكد من القطعة الفضية لديك يمكنك المقارنة بين صوتها وصوت أحد القطع الأصلية معك، فلو تماثل الصوتين في أصلية والعكس صحيح.

ثالثاً استخدم المغناطيس للتأكد من الفضة الأصلية فهي لا تتأثر به، لذا قم بتمرير قطعة مغناطيس قوية بجانب القطعة الفضية لو تأثرت به فهي غير أصلية، والعكس صحيح.

يمكنك أيضا قراءة More from author