صور سلاسل ذهب 2019 بشكل الفيونكه

جمعنا لكم اليوم أحدث أشكال سلاسل ذهب 2019 على شكل فيونكة لكل الفتيات التي يعشقن البساطة في اختيارتهن، حيث يمكنكم الآن الإطلاع على أشكال سلاسل ذهب 2019 من خلال هذا المقال؛ الذي سنحدثكم فيه أيضاً عن كيفية الحفاظ على هذه السلاسل الذهبية دون أن تفقد لمعانها وتوهجها.

تصميمات مميزة من السلاسل الذهبية شكل الفيونكة
تصميمات مميزة من السلاسل الذهبية شكل الفيونكة

أجدد أشكال سلاسل ذهب 2019 على شكل فيونكة

تحتل السلاسل الذهبية مكانة كبيرة لدى الفتيات بإختلاف أشكالها وأنواعها، وذلك دونً عن باقي الأنواع الأخرى من الإكسسوارات الذهبية أو الفضية حتى التي ترتديها الفتيات، وذلك لما تعنيه اختياراتها لهذه السلسلة.

في غالب الأمر تكون السلسلة الذهبية هي أكثر إكسسوارات الفتيات ظهورهن في مناسباتهن، وأكثرهن لفتً للنظر، والتي تعبر بشكل واضح عن شخصيتها وذوقها الخاص.

وكأنها إعلان صريح منها عن رؤيتها الجمالية للأشياء، حيث تضفي السلاسل لمسة جمالية مميزة على إطلالة الفتاة بشكل عام.

وتعد السلاسل الذهبية ذات شكل الفيونكة من أكثر السلاسل التي تحرص العديد من الفتيات على إقتناء إحداهن لديها؛ وذلك لما تتسم به من نعومة ورقة.

مما يضفي لمسة أنثوية ناعمة ومميزة على صاحبتها، فعادة ما تتجه الفتيات لإختيار السلاسل ذات التصاميم الرقيقة مثل الفراشات، الورود، الورود وغيرها.

هذا وعلى الرغم من ذلك دائماً ما ينصح خبراء الموضة بإختيار أنسب القطع التي تلائم شخصية مرتديها، فلا ينبغي لها إتباع الموضة لمجرد مواكبة الأحداث فقط، ولكن عليها الإهتمام بإختيار ما يناسبها ويناسب شخصيتها من هذه الموضة.

صور سلاسل ذهبية على شكل الفيونكة
صور سلاسل ذهبية على شكل الفيونكة

كيف تحافظين على لمعان المشغولات الذهبية لديك؟

يمكنك الاحتفاظ بلمعان المشغولات الذهبية لديك في المنزل من خلال مجموعة من المواد البسيطة والمتوفرة في المنزل بشكل كبير، ويمكنك تنفيذها في خلال دقائق معدودة.

فعليك إحضار وعاء عميق؛ به ماء ساخن، وضعي به سائل جلي خفيف، ولا تنسي تحضير كرات القطن، مع توفير قطعة قماش قطنية لتنظيف الذهب.

اخلطي الماء الساخن مع سائل التنظيف بشكل جيد حتى يصبح لديك محلول رغوي كبير، قومي بغمر القطع الذهبية إلى هذا السائل.

لكن راعي في حالة وجود أحجار كريمة عدم عمر هذه المشغولات في المحلول حتى لا تتفاعل المشغولات مع المواد المكونة له وبالتالي تفقد خصائصها.

نترك المشغولات الذهبية لعدة دقائق في المحلول السابق، ثم قومي بفرك هذه القطع بإستخدام كرات القطن، ثم اتركي القطع على قطعة القماش القطنية حتى تجف بالكامل.

استخدمي قطعة جديدة حتى تعيدي لمعان الذهب وتأكدي من قلبها بشكل مستمر حتى تحصلي على نتيجة جيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author