ثيمات معايده لعيد الاضحي 2019

جمعنا لكم أحدث ثيمات معايده بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، وندعو الله أن يبلغنا وإياكم الوقوف بعرفة هذا العام، ولا تنسوا استخدام ثيمات معايده العيد على كل أحبائكم لتهنئتهم بحلول العيد.

ثيمات عيد الأضحى المبارك 2019
ثيمات عيد الأضحى المبارك 2019

أجدد ثيمات معايده بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك قررنا تهنئتكم بمناسبة العيد ولكن بطريقة كختلفة، فقد جمعنا لكم مجموعة من أجدد ثيمات وصور معايدة وتهنئة بالعيد.

أجدد ثيمات المعايدة للعيد
أجدد ثيمات المعايدة للعيد

حتى تساعدكم في تهنئة أحبائكم وعائلاتكم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لتوصلوا لهم رسائل التهنئة والحب الخاصة بهذه الطريقة البسيطة.

ثيمات عيد الأضحى المبارك 2019
ثيمات عيد الأضحى المبارك 2019

حيث يمكنكم إستخدام هذه الصور والثيمات مع رسائل التهنئة بالعيد التي تعبرون فيها عن فرحتهم بقدوم العيد، وإرساله عبر الرسائل على الهاتف المحمول أو عبر حساباتهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

_اشكال ثيمات للعيد
_اشكال ثيمات للعيد

جمعنا لكم العديد من الصور سواء الكارتونية المصنوعة من أفضل برامج التصميم الشهيرة برنامج الاليستريتور حتى تستمتعون بمجموعة ثيمات جديدة ومميزة، شاهدوها معنا في معرض الصور بالأعلى.

_اشكال ثيمات للعيد
_اشكال ثيمات للعيد

موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2019

أعلنت اللجنة الفلكية بالمملكة العربية السعودية عن موعد استطلاع هلال شهر ذيالحجة لعام 1440 هجرياً الموافق أغسطس لعام 2019.

حيث أعلنت إنه سيتم استطلاع الهلال يوم الخميس الموافق يوم 29 من شهر ذي القعدة لعام 2019 هجرياً الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل.

وبعد رؤية الهلال والتأكيد عليه سيوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الأثنين الموافق 12 أغسطس المقبل.
ويصبح بذلك يوم الأحد الموافق 11 أغسطس المقبل هو اليوم الموافق للوقوف على جبل عرفة بجميع البلدان العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author