فساتين انستقرام اكمام طويله 2019 بالصور

جئنا لكم بمجموعة فساتين انستقرام اكمام طويله بمجموعة من الموديلات الجديدة والمختلفة والتي يمكنك الإختيار من بينها سواء في خروجاتك اليومية أو بعض المناسبات الخاصة، فسوف تتمتعين بإطلالة محتشمة وجذابة مع فساتين انستقرام اكمام طويله التي جمعتها لك، التفاصيل في السطور القادمة.

من اللون البيچ فستان سهرة مميز بأكمام طويلة
من اللون البيچ فستان سهرة مميز بأكمام طويلة

مجموعة فساتين انستقرام اكمام طويله

تواجه الكثير من السيدات مشكلة كبيرة في اختيار فساتينها سواء كانت الفساتين اليومية لخروجاتها الصباحية، أو كانت فساتين السهرة لمناسباتها المسائية.

وذلك بسبب عدم وجود العديد من التصميمات المحتشمة من الفساتين بحيث تلائم مجتمعاتنا العربية وبالأخص أن الغالبية العظمى من الفتيات والسيدات في الوطن العربي محجبات.

لذا تقع الكثيرات منهن في حيرة كبيرة عند إختيار فساتين السهرة بالأخص فأغلب العلامات التجارية الشهيرة للملابس عالمياً لا تهتم بموضوع المحجبات على الأغلب.

وبالتالي تضطر النساء العربيات بشكل أو بآخر إلى اللجوء لتنسيق إطلالتهن بشكل مختلف فقد تضطر لإرتداء قميص بأكمام طويلة تحت الفستان.

وذلك من خلال استخدام أقمشة وخامات قريبة من خامة الفستان الرئيسي أو تتماشى معه حتى تصبح إطلالتها محتشمة وجذابة تتماشى مع الحجاب.

من اللون المستطردة واللون الأسود فستان سهرة مميز
من اللون المستطردة واللون الأسود فستان سهرة مميز

حلول تساعدك على حل مشكلة الأكمام القصيرة بفساتين السهرة

ذكرنا أن السيدات في المجتمع العربي غالباً ما تعاني من عدم ملائمة أغلب تصاميم فساتين السهرة لعادات وتقاليد مجتمعنا العربي خاصة. وأن الأغلبية به هم السيدات المحجبات.

لذلك قد تضطر السيدة العربية إلى توفيق إطلالتها في السهرة لتصبح لتصبح أكثر احتشامً فتضطر إلى ارتداء قطعة أخرى تحت الفستان لتحل بها مشكلة عدم وجود أكمام طويلة له.

في السطور القادمة نقترح عليكم مجموعة من الحلول المناسبة والتي ستساعدك بالتأكيد على حل هذه المشكلة بشكل كبير لا يفسد الإطلالة العامة لليوم.

أولاً راعي من البداية إختيار تصاميم الفساتين ذات الأكمام الطويلة من البداية تجنباً لعدم التعرض لهذه المشكلة من البداية.

ثانياً إذا لم يتوافر لديك تصميم مناسب من البداية فبإمكانك اللجوء إلى اختيارات أخرى الإطلالة الخاصة بك في المناسبات مثل إختيار القفطان المغربي بديلاً مناسب للغاية عن فساتين السهرة.

ثالثاً يمكن الإستعانة بإرتداء جاكيت قصير مع الفستان، ولكن اختاري تصميم فستان عالي الرقبة حتى لا يكشف منطقة الصدر، ويساعدك في ظهور الحجاب بشكل أفضل.

ولا تنسي إختيار الجاكيت من خامات الفستان مثل الدانتيل والحرير، ويمكنك التنويع في إختيار ألوانه فليس بالضرورة أن تتوافق كلياً مع نفس لون الفستان.

رابعاً بإمكانك الإستعانة بإرتداء الكاب الطويل الذي يقوم بتغطية نصف الجسم تقريباً، مما يمنح إطلالتك شكل مميز بدرجة كبيرة.

خامساً القميص الساتان من أكثر الحلول التي يمكنك الإستعانة بها وذلك لأن خامته اللامعة تلائم بشكل كبير أقشمة الفساتين السواريه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author