ثيمات عريس وعروسة 2019 بالصور

يحاول دائما العروسين اختيار ثيمات عريس وعروسة مميزة، حتى يجعلوا حفل زفافهما يوم لا ينسى، لذلك يجتهد العرسان في اختيار ثيمات عريس وعروسة من أحدث الصيحات التي تنتشر في موضة هذا العام، حيث أن ثيمات الزواج أصبحت مؤخرًا من أهم الأساسيات في التحضيرات للزفاف، فمن منا الآن يقيم حفل زفافا بدون ورود وزينة وشموع وديكورات، لذا يجب أن تتناسق كل العناصر السابقة مع بعضها البعض لكي تصبح ملائمة، لذلك سوف نقدم لك مجموعة كبيرة من الثيمات، حتى يكتمل حفل زفافك الأسطوري.

 

أحدث صيحات ثيمات عروس وعريس 2019

 

بطاقات الدعوة

تعد بطاقات الدعوة من أهم ثيم العروس والعريس التي يمكنك اهدائها لأقاربك وأصدقائك، لذلك ظهرت الكثير من الأفكار الجديدة من أجل ثيم الزوجين، حيث يمكن الإستعانة بصور العروسين، أو الاكتفاء بالصور الكرتونية المتعارف عليها.

يمكن الإستعانة ببعض العبارات الرومانسية، التي نذكر فيها اسم العروسين وبالاخص العروس، مع بعض الادعية والمباركات وكلمات الدعوة الموجهة للأهل.

 

كروت الزفاف

توضع كروت الزفاف في الحفل، وغالبًا ما تكون على منضدة المدعوين، وتهدف لمشاركة فرحة العروسين مع الحاضرين، وتكتب عليها عبارات التهنئة والمباركات، مع اضافة صورة العروس والعريس في خلفية الكارت، مع ترك امضاء رقيق لشكر المدعوين على تلبية الدعوة.

يمكن كتابة بعض عبارات الشعر باللغة العربية أو فقط الكلمات الرقيقة، أو الاستغناء عن هذا ببعض الكلمات الانجليزية القليلة، مثل “Best wishes” أطيب التمنيات، أو ربما الأفضل كتابة دعاء للعروسين، مثل “بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.

 

أحدث ثيمات زفاف العروسين 2019

يمكنك الاختيار ما بين العديد من الأنماط والصيحات المختلفة، فهناك الثيمات الكلاسيكية، التي تزين الأفراح الفخمة، فاذا اردت اعتمادها يمكنك تزيينها بالورود الملونة الهادئة.

تعتمد الثيم الريفية theme rustic على دمج الألوان في ديكور زفاف مع بعضها البعض، مع الإهتمام بالزرع والورود، كما يفضل نشر الأزهار على الطاولات، مع اضافة الاشكال الهندسية المتنوعة مع الديكورات.

يمكن اضافة بعض الورود والازهار إلى جميع ثيمات الزفاف، حتى الكروت ودعوات الفرح، وذلك لإضافة سمة مميزة للحفل، والذي لا يقتصر على باقة العروس الرائعة، وهو ما سيترك اثر ايجابي في نفوس الحاضرين.

يجب أن يختار العروسين ثيم زفاف تشبه كل منهما، وتنسجم مع شخصيتهما، حتى يشعر الحاضرين في الحفل بلمسات الزوجين في كل ركن من أركان الحفل، وهو ما سوف يجعله محفورًا في الأذهان طيلة الوقت.

يمكنك أيضا قراءة More from author