صور خواتم ذهب لازوردي كبيره 2019

إليكم أحدث مجموعة خواتم ذهب كبيرة ومميزة من مجموعات العلامة التجارية الشهيرة لازوردي، التي أطلقت مجموعاتها من المجوهرات لعام 2019، الآن يمكنك الإختيار من بين مجموعة خواتم ذهب من أحدث ما قدمت لازوردي هذا العام.

مجموعة مجوهرات لازوردي للخواتم الذهبية
مجموعة مجوهرات لازوردي للخواتم الذهبية

أحدث أشكال خواتم ذهب من لازوردي لعام 2019

كشفت العلامة التجارية الشهيرة لازوردي للمجوهرات عن أحدث مجموعاتها الجديدة من المجوهرات الذهبية المميزة والمتنوعة من خواتم ذهبية ومحابس، وسلاسل، واساور وخلافه.

اختارنا لك في هذه المقالة مجموعة من الخواتم الذهبية بتصميماتها المميزة، والتي تعتمد الأغلبية منهم على التصميمات ذات الحجم الأكبر للخواتم، فتنوعت وتميزت أشكاله.

كذلك مزجت بعض التصميمات الخاصة بالخواتم مع الأحجار الكريمة بأشكال متعددة، وامتزجت بعض الخواتم مع الذهب الملون لتتشكل لنا لوحة فنية جميلة.

هذا وقد اختارت علامة المجوهرات الشهيرة لازوردي النجمة ميريام فارس ملكة المسرح اللبنانية لتكون الوجهة الإعلانية لها، وتنضم بذلك إلى العديد من النجمات التي تعاونت مع لازوردي وعلى رأسهم النجمة نيللي كريم.

بإمكانكم الاختيار من بين هذه المجموعة المميزة الخواتم الذهبية التي تلائم أذواقكم خاصة مع هذه الأجواء الصيفية الحيوية، وبالأخص مع كثرة المناسبات الإجتماعية في هذا الفصل.

بالإضافة إلى ذلك تناسب هذه المجموعة أيضاً الأعراس والمناسبات، فسواء كنتي إنتي العروس أو أحد ضيفاتها بإمكانك التألق بخاتم ذهبي مميز من لازوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author