طريقة دمج كريم الاساس مع الكونسلر

طريقة دمج كريم الاساس مع الكونسيلر من أهم الطرق التي يجب ان تعلميها عزيزتى من أجل العناية بمكياجك وبشرتك لذلك نقدم لك اليوم طريقة دمج كريم الاساس مع الكونسيلر لكي تحصلي على نتيجه مثاليه و تغطيه شامله لكل عيوب بشرتك مع إخفاء الشوائب والبقع الداكنة والحبوب والبثور واثار الندب وكل ذلك من خلال بعض الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها للحصول على بشره مثاليه خاليه من العيوب.

 

طريقة دمج كريم الاساس

 

فوائد كريم الأساس والكونسيلر للبشرة

كريم الاساس أحد مستحضرات التجميل الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها والذي يعطي لون واحد للبشره وانا لما نقعد وانا عليك الا انت ناديه بشكل متساوي على جميع مناطق في وجهك وتختار اللون المناسب لبشرتك لتبدو خاليه من العيوب.

اما الكونسيلر فهو يحمل تركيبة تتشابه مع تركيبة كريم الأساس كثيرا لذلك يمكن دمجها الاثنين معا للحصول على بشرة مثالية واخفاء تمام الهالات السوداء والبقع الداكنة وجميع العيوب التي تزعجك في بشرتك.

 

طريقة دمج كريم الاساس

 

طريقة دمج كريم الاساس مع الكونسيلر

في البدايه احرصي على غسل وجهك و بشرتك جيدا قبل استخدام أي مستحضرات تجميلية حتى يسهل وضعها والتحكم فيها بسهولة.

قومي بوضع كمية معتدله من الكونسيلر وكريم الاساس حتى يبدو وجهك طبيعي وغير مبالغ فيه بالاضافه الى ان بشرتك سوف تمتصه بشكل جيد.

استخدمي الفرشاه او الاسفنجه لكي توزعي طبقات الكونسيلر وكذلك طبقات كريم الاساس على بشرتك حتى لا تحدث بعض التكتلات في كريم الأساس والكونسيلر وهو ما يزعجك و يسيء الى بشرتك.

 

 

طريقة دمج كريم الاساس

 

ضعي كريم الأساس قبل الكونسيلر لان الفاونديشن يقوم بتوحيد لون بشرتك وهنا ياتي دور الكونسيلر لكي يخفي شوائب وعيوب بشرتك لذلك يفضل تطبيق كريم الاساس اولا ثم وضع الكونسيلر او خافي العيوب ثانيا حتى لا تحتاجين إلى كمية أكثر من كريم الأساس وتستطيع دماغك الكونسيلر بشكل خفيف وسهل وتطبيقه على الهالات السوداء بشكل متجانس مع كريم الاساس.

دمج الكونسيلر أو خافي العيوب تحت عينيك في منطقه الهالات السوداء على شكل المثلث وابدئي من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجيه لكي يبدو وجهك طبيعي ولا يشبه ماسك المهرج.

 

 

طريقة دمج كريم الاساس

 

تطبيقى الكونسيلر بواسطه الفرشاه حتى تتمكني من ادماجه بشكل جيد مع كريم الاساس وقومي بالتربيت بواسطة اصبعك الرابع اي البنصر لان الضغط سوف يكون أخف وفعال أكثر في دمج الاثنين معا بشكل متجانس.

اعتمدي الكونسيلر تضرب يناسب لون ودرجة بشرتك حتى يخفي العيوب والهالات السوداء بشكل جيد وغير مبالغ فيه وكذلك كريم الاساس يجب عليك ان تعتمد بشكل بنفس درجة الكونسيلر وهي الدرجة الأفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك حتى يتجانس اللونين معا بشكل متلائم.

طريقة دمج كريم الاساس

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author