ثيمات زواج 2019 انستقرام

نقدم لكم اليوم ثيمات زواج مستوحاة من انستغرام خاصة تتميز ثيمات زواج انستقرام بالتنوع والتصاميم المختلفة التي تناسب العروس الملكيه التي ترغب في يوم زفاف أسطوري ليس له مثيل لذا يمكنك سيدتي العروس الغاليه من الاختيار ما بين الثيمات المختلفة التى تناسب ذوقك وتلائم اطلالتك يوم زفافك والذي طالما تحلمين به و تتخيلين كيف ستكون ثيمات زفافك من الكوشه و كعكة الزفاف و الورود وفستان الزفاف وغيرها من الافكار الرائعه التي تناسب الاميرات والتي سوف نقدمها لك لكي تستلهمي منها مجموعة أفكار مميزة تناسب زفافك من وحي موقع انستغرام الشهير.

 

ثيمات زواج

 

اختيار الكوشة و كعكة الزفاف

اعتمدي فكره مميزه في زفافك ومن تلك الأفكار اختيار كعكة الزفاف على الطريقة الملكية مع مراعاة اختيار حجمها بما يتناسب مع عدد المدعوين أجواء الحفل.

بالاضافة الى اختيار الكوشة التي تبدو بمثابة الإطار الذي يبرز العروسين في اجمل اطلالة لهما على الاطلاق لذلك ننصحك عزيزتي العروس اعتماد ديكورات بسيطه حتى تكون أكثر راحة على العين كما تستطيعين اختيار تفاصيل كثيرا و مبهرة تزين حفل زفاف.

 

ثيمات زواج

 

ثيمات زواج قاعة الزفاف

تعتبر الإضاءة من أكثر العوامل التي قد يجهلها البعض على الرغم من انها من اهم العوامل في تزيين قاعة الزفاف التي اصبحت الان تعتمد على الإضاءة المنسدلة من فقس القاعة بالإضافة إلى بعض الورود التي تزين القاعة بأكملها وتجعل منها قطعة من قصص الاساطير.

قومي بتزيين الكوشه على نفس طريقه السقف، وبقيه ديكورات القاعه حتى تجعل الاطلالة مطلقا كما يمكنك اعتماد الاكسسوارات وبعض الاضاءه خاصة إذا كانت كان مكان القاعه مفتوح اذا كانت القاعة المفتوحة ولكن لا تكثري من التفاصيل إذا كانت القاعه صغيره الحجم او محدودة.

 

ثيمات زواج

 

ثيمات زواج كلاسيكية وعصرية

اذا كان حفله عصري وبه الكثير من الالوان المبهجة اللمسات البراقة يمكن للكراسي الشفافة في هذه الحالة أن تكون مناسبة أكثر لهذا الحفل المدن الذي يتناسب كثيرا مع قاعات الزفاف محدودة أو صغيرة الحجم.

إذا كنت تفضلين حفلات الزفاف الكلاسيكية يمكنك اختيار الكراسي المعدنية ذات الدهانات الذهبية لأنها تتناغم بشكل اساسي مع الاطلالة الكلاسيكية للحفل كما تتناسب مع المنضدة الكبيرة التي تزين الحفلات الفاخرة.

 

ثيمات زواج

 

ثيمات زواج الورود الملونة

تعتبر الورود الملونة من أكثر هي ثيمة من اكثر ثيمات الزفاف الرائجه في موسم فصل الصيف، خاصة لما تتمتع به من الوان مبهجه ولمسة مميزة تمنح الجميع شعور بالبهجة والسعادة.

ويمكنك اختيار الورود البيضاء التي تمنح شعور بالسلام الداخلي أو الورود الحمراء التي تنقل أجواء رومانسية للحفلة أو الورود الزهرية التي تعبر عن شخصية العروس الناعمة الرقيقة كما يمكنك اختيار ورود ملونة بمختلف الالوان التي تفضلينها وإذا كنت ترغبين في نثر الورود في جميع انحاء القاعة فهذا يمنح الحاضرين شعور افضل خاصة اذا كانت القاعة في مكان مفتوح وغير محدود.

ثيمات زواج

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author