أسهل تسريحات شعر للشعر المجعد

إذا كنتِ تملكين شعر مجعد وتشعرين أنكِ محاصرة للإختيار بين تسريحات شعر محدودة أو تقليدية، يمكنك الآن الإختيار ما بين عدد كبير و تسريحات شعر مختلفة لصاحبات الشعر المجعد الرائع، والذي يعد في حد ذاته قصة عصرية مميزة، إلا أننا سوف نستعرض لكِ مجموعة من القصات المتنوعة، لكي تشعري بالتجديد والتغيير، خاصًة وأن التسريحات المجعدة تجعلك تشعرين بالحيوية والانطلاقة، لذلك لن تتعنتي بتكاليف إضافية للذهاب إلى مصفف الشعر، وإجهاد شعرك وإرهاقه للحصول على شعر مفرود، لأننا سوف نقدم لكي مجموعة من تسريحات الشعر المجعد لتحصلي على قصة شعر مجعد جذابة بشكل طبيعي ورائع وبأقل وقت ومجهود.

 

تسريحات شعر

 

 

تسريحات شعر مجعد مستقيم

إذا كنتِ تملكين شعر طويل أو متوسط يمكنك أن تعتمدي قصة الشعر المموج المستقيم، والذي يمكنك من ترك شعرك منسدل ومموج كما هو، وما عليك إلا أن تقومي بصبخ أطراف شعرك بلون أفتح من لون شعرك الأساسي، ليبدو غاية في الجاذبية.

 

تسريحات شعر

 

تسريحة الشعر المجعدة الكثيفة

اعتمدي التسريحة المجعدة الكثيفة، والتي تتميز بالإطلالة الفوضوية الحيوية، لكي يبدو شعرك مثل الشلال الذي يداعبه الهواء يمنًا ويسارًا، حافظي فقط على جعل شعرك يبدو بتموجات أكثر قليلًا، ثم أتركيه منسدلًا مع تموجاته الجميلة، كما يمكنك إضافة بعض الضفائر الصغيرة، لكي تبرز تموج شعرك المجعد الرائع.

 

تسريحات شعر

 

قصة الشعر المجعد الجانبية

صففي شعرك على حد الجانبين، لإطلالة أكثر نعومة، وبدلًا من أن تتركي شعرك منسدلًا كالعادة، قومي بحركة جريئة ومغايرة لعادتك، من خلال تصفيف شعرك على جانب واحد في مع تركه مجعد بالتموجات الرائعة، وتناسب هذه الصقة الشعر الطويل وكذلك القصير.

 

تسريحات شعر

 

تسريحات شعر مجعد بالخصلات

تعتمد تلك القصة على الجرأة في اختيارها، فما عليكي إلا أن تعتمدي لون الصبغة البلاتنيوم بالدرجة الفضية، وتتركي شعرك بالقصة العشوائية الحرة، مع اعتماد بعض الخصلات بألوان الباستيل الناعمة، حتى تحصلي على إطلالة مجنونة ومبهرة.

 

تسريحات شعر

 

قصات شعر مجعد بالضفيرة

تعتبر قصة الضفيرة من أجمل القصات التي تناسب جميع أنواع الشعر وألوانه، وخاصًة إذا كنتِ تملكين شعر طويل، فيمكنك حينها جعل شعرك المجعد الهايش مرتب ومفرود خلال عدة لحظات، وإخفاء تموجه وهيشانه.

 

تسريحات شعر

 

تسريحات شعر مجعد بالكعكة

تتناسب تسريحة الكعكة مع الشعر المجعد كثيرًا، وكذلك مع الشعر الناعم، إلا أنها تجعل شعرك المموج مرتب وذو مظهر مميز ومرفوع، كما أنها تتلائم مع الشعر الطويل والقصير ايضًا.

 

تسريحات شعر

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض للشعر المجعد

تتميز تسريحة ذيل الحصان بأنها من أجل القصات التي تمنح الفتاة او السيدة إطلالة ناعمة وحيوية، كما أنها تتناسب مع الشعر المفرود والأملس، وكذلك مع الشعر المجعد، كما يمكنك إضافة بعض الصبغة في الأطراف أو بعض الخصلات بلون مختلف، حتى تضفي مزيدًا من الجاذبية على إطلالتك.

 

تسريحات شعر

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author