كليب جو أشقر مصاري من وين

النجم اللبناني جو أشقر

مصاري من وين هي عنوان أجدد أغاني جو أشقر التي أطلقها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب؛ شاهدوا معنا أجدد أغاني جو أشقر وتفاصيلها فيما يلي.

النجم اللبناني جو أشقر

النجم اللبناني جو أشقر

أجدد أغاني جو أشقر

النجم اللبناني جو اشقر يعلن عن طرحه لأحدث أغانيه المصورة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة؛ والتي تأتينا بعنوان “مصاري من وين”.

أغنية “مصاري من وين” هي الأغنية الجديدة التي يطلقها النجم اللبناني جو أشقر بطريقة الفيديو كليب ويعود بها إلى جمهوره بعد فترة من الغياب.

جو أعلن عن الفيديو كليب الجديد “مصاري من وين” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة؛ حيث كان يشوق جمهوره لمتابعة أحدث أعماله الغنائية.

النجم اللبناني جو أشقر

النجم اللبناني جو أشقر

فقام بنشر مقطع فيديو له من داخل كواليس تسجيل الأغنية بالاستديو، وعلق عليه قائلاً: “هل أنت مستعد؟ بضعة أيام متبقية، أبقوا معنا”.

كما نشر بعض الصور من داخل الكليب كنوع من التشويق والدعاية للأغنية الجديدة، كما نشر الفيديو الدعائي الخاص بالفيديو كليب الجديد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن كذلك عن توافر الأغنية عبر قناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وبعض المنصات الموسيقية العالمية.

النجم اللبناني جو أشقر

النجم اللبناني جو أشقر

تفاصيل أغنية جو أشقر الجديدة مصاري من وين

أغنية مصاري من وين من تأليف وتلحين نبيل خوري، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ دميان محمد مقهور، والفيديو كليب من إخراج بهاء خداج، وقد تم تصوير الفيديو كليب في جورجيا.

وتدور فكرة الفيديو كليب الخاص بأحدث أغنيات النجم اللبناني جو أشقر حول الطريقة التي يمكن للشباب من خلالها الزواج في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الحالية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني جو أشقر الذي تم طرحها كانت أغنيته “كبر الولد’ التي كتبها سمير نخله، ولحنها ريتشارد نجم، وقام بالتوزيع الموسيقي لها عمر صباغ.

كلمات مفتاحية

أخبار المشاهير أغاني جو أشقر أغاني جو اشقر جو أشقر جو اشقر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا