الفنان الكويتي عبدالله بهمن يدعو جمهورة لحضور حفل زفافه الثالث

خبر زفاف عبدالله بهمن انتشر على نطاق واسع في الاونة الأخيرة، حيث أحدث خبر زفاف عبدالله بهمن ضجة كبيرة عقب انتشاره على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعلن الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن خبر عقد قرانه، والذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية، وقد فضل الفنان أن يحتفل مع عائلته بعيدًا عن الأضواء، إلا أنه كشف عن هذا الخبر عبر أحد حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، معلنًا عن موعد زفافه الذي أقترب كثيرًا.

 

زفاف عبدالله بهمن

 

زفاف عبدالله بهمن للمرة الثالثة

قدم الفنان الكويتي عبدالله بهمن دعوة لكل جمهوره ومحبيه عبر حسابه الخاص على تطبيق المشاهير “سناب شات”، حيث أعلن أنه سوف يقيم زفافًا ضخمًا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه قام بحجز قاعة الزفاف بالفعل، داعيًا كل متابعيه للحضور.

وأكد “بهمن” أنه عقد قرانه منذ أيام، بسبب جملة والده الشهيرة ”طالع مع البيت“، مبديًا إعجابه بهذه الجملة، ووجه الفنان بهمن، الشكر لكل من هنأه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمناسبة عقد قرانه.

 

 

لم يكشف الفنان الكويتي عن هوية زوجته، سواء اسمها أو نشر صورتها، وهو يعتبر زواجه الثالث، الذي أعلن عنه من خلال مشاركة صورة له خلال عقد قرانه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، وارفقها بآية قرآنية: ”ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون“.

وتابع بهمن منشوره قائلًا ”الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني وأسأل الله التوفيق لي ولكم.. دعواتكم“.

يذكر أن الفنان الكويتي عبدالله بهمن قد تزوّج مرتين من قبل، حيث كان زواجه الأول من الفنانة هنادي الكندري عام 2012، إلا أنه انفصل عنها، ثم تزوّج فتاة من خارج الوسط الفني عام 2015، قبل أن ينفصل عنها أيضًا.

 

 

نجوم الفن يهنئون بمناسبة زفاف عبدالله بهمن

تفاعل متابعو عبدالله بهمن مع خبر زواجه لتنهال عليه التهاني خاصة من نجوم الخليج، فكتبت له الفنانة بثينة الرئيسي: “الف الف الف مبروك…الله يوفقك بحياتك الجديدة…يارب لانك تستاهل كل خير يا خوي”، كما علقت الفنانة شيماء علي على صورة عقد قران عبدالله بهمن قائلة: “بالمبارك يا خوي موفق…الله يسعدكم”، وكتب الفنان عبدالعزيز الأسود: “عالبركة العضيد”، وكذلك باركت الفنانة بشاير حسين له قائلة: “الف مبرووووك خيووو ومنك المال ومنها العيال والله يتمم عليكم يا رب تستاهل كل الخير”.

 

 

تصريحه عن ياسمين صبري يؤثر على زفاف عبدالله بهمن

كان الفنان عبد الله بهمن قد ظهر في بث مباشر مع جمهوره وسأله صديقه بالغرفة عن قصته مع ياسمين صبري فرد عليه بقوله :” والله احبها ياسمين صبري وكتبتلها في اكونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز ولكنها اعطتني بلوك، لأني كنت كاتب الجملة نفسها لـ مي عز الدين”.

وتراجع الفنان عبد الله بعدها عن تصريحاته التي وثقت في أحد فيديوهاته وأكد عبر فيديو آخر قام ببثه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات أن التصريحات السابقة كانت مجرد مزح فقط وضحك أثناء حوار مباشر مع معجبيه.

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

وهو فعليًا لا يعرف ياسمين صبري ولم يتقدم للزواج منها ولم تحدث أي حوارات بينه وبينها على الاطلاق ، وأكد أيضًا أنه لم يتقدم للزواج من الفنانة مي عز الدين.

فقد قال بثقة كبيرة: “لو أردت الزواج من ياسمين صبري أو غيرها سأذهب إلى منزلها وأخطبها و أحضرها هنا لتجلس في منزلي وقت ما أريد”، لافتًا أنه لايوجد رجل لايعجب بنجمة مثل ياسمين ولكن على متابعيه التفرقة بين الكلام الجاد وبين الدعابة.

الجدير بالذكر أن رغم السعادة التي بدا عليها وتحمسه الكبير لزفافه إلا أنه لم يسلم من بعض الانتقادات الساخرة والتعليقات التي ربطت زواجه برفض الفنانة ياسمين صبري العام الماضي لطلب الزواج منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واعتبر بعض المعلقين أن الفنان أقدم على عقد قرانه في أجواء عائلية من دون أن يكشف عن اسم زوجته أو ينشر صورتها، ليؤكد كلامه لصبري بأنه يمكنه الزواج من أي شابة وقتما يشاء، وذلك ردا على حظره عن صفحتها على تطبيق “انستغرام”.

 

زفاف عبدالله بهمن

يمكنك أيضا قراءة More from author