صور نجوم الفن في تشيع جثمان الفنان عزت أبو عوف

أصاب خبر وفاة عزت أبو عوف حالة من الحزن داخل الوسط الفني، خاصة وأنه كان يعاني خلال الفترات الماضية من صراع مع المرض حتى لاقى ربه، فحرص الكثيرون على تقديم العزاء في وفاة عزت أبو عوف، وكذلك في حضور جنازته وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

الفنان الكبير عزت ابو عوف
الفنان الكبير عزت ابو عوف

نجوم الفن في جنازة عزت أبو عوف

توفي أمس الفنان المصري عزت أبو عوف أثناء تواجده في أحد المستشفيات الخاصة التي مكث بها منذ حوالي شهر بعد أن ساءت حالته الصحية حتى لاقى ربه، وذلك بسبب مشاكل صحية عديدة بالقلب والكبد.

جنازة الفنان عزت ابو عوف
جنازة الفنان عزت ابو عوف

وتم تشييع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة في مصر بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة، والفنان خالد النبوي، والنجمة يسرا اللوزي.

جنازة الفنان عزت ابو عوف
يسرا اللوزي في جنازة الفنان عزت ابو عوف

إلى جانب نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، الفنان خالد سرحان، المخرجة كاملة أبوذكري، محمد مرزبان، محمد ثروت، منير مكرم، المنتج محمد العدل، ومجموعة كبيرة من محبي النجم الراحل.

جنازة الفنان عزت ابو عوف
جنازة الفنان عزت ابو عوف

إلى جانب شقيقاته اللتي انهرن من البكاء وخاصة الفنانة مها أبوعوف التي جاءت من المملكة العربية السعودية حيث كانت هناك بسبب العرض المسرحي “3 أيام في الساحل” مع محمد هنيدي.

جنازة الفنان عزت ابو عوف
جنازة الفنان عزت ابو عوف

فنانون ينعون وفاة عزت أبو عوف

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعي الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 71 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، حيث قضى أيامه الاخيرة في المستشفى حتى توفي.

فكتبت إحدى الصفحات على موقع فيسبوك تحمل إسم النجم محمد فؤاد قائلة: “الراجل ده بكى قلوب المصريين عليه، اتحولت السوشيال ميديا الى برقيات عزاء لوفاة البرنس .

دكتور عزت ابو عوف كان له بصمة فى حياة كل اللى يعرفوه اد ايه انسان كان جابر الخواطر ويساعد اللى حوليه ويقف جنبهم وكان صاحب الضحكه الصافيه”.

“وهو كان سبب فى ظهور الميجا ستار محمد فؤاد وقدمه للناس وكان معاهم فى الفور ام، فؤاد طول عمره بيحكى عن افضل دكتور عزت عليه بعد ربنا، ربنا يرحمك يا دكتور عزت ويثبتك عند السؤال ويغفر لك يارب “.

وكتبت المؤلف والفنان عمرو محمود يس قائلا:” رحيل الفنان والنجم الكبير عزت ابو عوف انا لله و انا اليه راجعون”، بينما كتب الفنان محمد هنيدي: ” من النادر جدا انك تقابل حد محترم زي عزت أبو عوف .. البقاء لله هتوحشنا”.

بينما علق الموسيقار الكبير عمر خيرت قائلا:” الله يرحم الفنان والصديق عزت أبو عوف…الجميل صاحب القلب الأبيض… هتوحشنا”، والنجمة إلهام شاهين قائلة: ” البقاء لله، الصديق العزيز والأخ الغالي، د .عزت أبو عوف”.

وكتب النجم تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلا:”إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء

لله توفى الفنان الكبير المحترم والاب عزت أبو عوف اسألكم الفاتحه والدعاء له بالرحمه اللهم ارحم جميع موتانا يارب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author