فيديو رامى عياش يدافع عن ميريام فارس في مهرجان موازين

أغاني رامي عياش الأخيرة لاقت نجاح جماهيري كبير، وخاصًة بعدما اجتاحت أغاني رامي عياش مصر بشكل كبير، حيث أن الجمهور المصري يستمتع كثيرًا بأغاني النجم اللبناني المبهجة، وذلك منذ بداية ظهوره فنيًا، وحتى هذه اللحظة، وتحقق أغانيه نجاح كبير في مصر، وهو الأمر الذي دفع عدد من الصحفيين لسؤاله عن أزمة مواطنته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي واجهت أزمة مؤخرًا بسبب تصريحاتها عن مصر، وذلك على نفس منصة المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان موازين بالمغرب.

 

أغاني رامي عياش

 

رامي عياش يدافع عن ميريام فارس وهذا رأيه في مصر!

على نفس المنصة التي شهدت أزمة ميريام فارس، خلال لقائها الي أجرته في المؤتمر الصحفي، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، أبدى الفنان اللبناني رامي عياش رأيه في أزمة مواطنته، وكذلك رأيه في مصر.

قال رامي عياش مدافعًا عن النجمة ميريام فارس أنها لم تكن تقصد ما قالته حرفيًا، ولكنها بالفعل أخطأت في تعبيرها عندما قالت هذا الكلام، كما أكد على علاقته الطيبة والوثيقة بمصر قائلاً: “بالنسبة الي لما بتطلع مصر بطلع معها، ولما بتنزل بنزل معها مادياً ومعنوياً”.

 

أغاني رامي عياش

 

وأوضح إلى أنه يعتبر الأمر واجباً تجاه كل بلد عربي، مشيرًا: “إذا لم أقف بجانب أي بلد عربي، فسأكون غير وفي وبدون تقدير للناس الذين أطعموني ورزقوا أولادي لفترةٍ طويلة”.

وأختتم كلامه مؤكداً على أنه بحسب معرفته الشخصية بـ النجمة ميريام فارس، وهي لم تقصد الاساءة بكلامها، وقال: “الجميع يقعون في الأخطاء، والله يهدي النفوس”.

 

 

إليسا تدافع عن ميريام فارس في أزمتها مع مصر

لم يكن الفنان رامي عياش هو الوحيد الذي دافع عن مواطنته ميريام فارس عقب أزمتها الأخيرة مع مصر، حيث تدخلت ايضًا مواطنتها الفنانة إليسا للدفاع عنها ايضًا.

وقامت الفنانة اللبنانية إليسا بالدفاع عن ميريام فارس فى مؤتمر صحفى أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين فى المغرب وقد أكدت إليسا إن ميريام فارس أخطأت وأساءت التعبير.

 

أغاني رامي عياش

 

عقب المؤتمر الصحفى قامت إليسا بنشر مقطع فيديو لها على موقع التواصل الأجتماعى انستجرام وقد أعربت فيه عن رأيها فى تصريحات ميريام فارس الأخيرة فى مهرجان موازين وفى الهجوم الشديد الذي تم شنه عليها حيث قالت  “ميريام فارس أخطأت واعتذرت، وتحدثت مع نقيب المهن الموسيقية المصري وتقبل اعتذارها وكذلك الشعب المصري، الأزمة انتهت” وقد أضافت ” كلنا نقع في الخطأ وأحيانا يكون هذا في صالحنا لنعيد تفكيرنا ونفكر قليلا قبل النطق بأي كلام” تناقل الجمهور المصرى ذلك الفيديو وتم تداوله على مواقع الأخبار.

 

اليسا

 

تصريحات ميريام فارس الأخيرة عن مصر

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس موجة من الغضب تجاهها من قبل الجمهور المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل والاستفزازية على حد تعبير البعض.

حيث أقامت النجمة اللبنانية مؤتمر صحفي على هامش الحفل الخاص بها في مهرجان موازين بالمغرب، وقد تم توجيه سؤال لها من أحد الصحفيين عن سبب عدم إقامتها حفلات غنائية في مصر.

لتبدأ في توضيح الأمر وتصرح عدة تصريحات نارية فتحت عليها موجة من الهجوم من قبل الجماهير المصرية، وكذلك مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين عبر مختلف وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الإجتماعي.

حيث أوضحت ميريام أنها كانت تقدم من حفلين لثلاث حفلات أسبوعياً في مصر قبل ثورة يناير 2011، ولكن من بعد الثورة بعد تكبر ويعلو أجرها بشكل أكبر، وزادت متطلباتها عن الماضي، وقالت بالبلدي “بقيت تقيلة على مصر”.

وأوضحت ميريام فارس بعدها أنها لم تكن تقصد الإساءة لمصر وأكدت أنها تعترف دائمًا وتقر أن بداية مشوارها الفنى ومسيرتها الفنية كانت فى مصر فلا يمكن أن تقصد أى أساءة لمصر أو للشعب المصرى أنما فقط كان سوء تفاهم ولم تسعفها لهجتها اللبنانية أن توضح ما كانت تقصده فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم على هامش مهرجان موازين بالمغرب.

 

أغاني رامي عياش

يمكنك أيضا قراءة More from author