تفاصيل حفل عبادي الجوهر وأصالة

أشتاقت الجماهير إلى أغاني أصالة نصري والفنان عبادي الجوهر، وتعد أنغام أغاني أصالة والمطرب السعودي من أكثر الأغاني التي تتردد في جميع أنحاء السعودية، نظرًا لكثرة الحفلات التي جمعت بين الثنائي الفني، ولازالت تجمع بينهما على خشبة مسرح المملكة، ويبدو أن الجمهور السعودي على موعد جديد مع المطربة السورية وأخطبوط العود، والتي سوف تحتفي بهم المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية.

 

أغاني أصالة

 

أغاني أصالة وعبادي الجوهر في حفل غنائي بالسعودية

ينتظر الجمهور السعودي حضور المطربة السورية أصالة نصري، التي من المقرر أن تشارك في الحفل الغنائي الضخم، مع النجم عبادي الجوهر، وذلك يوم 11 المقبل، من شهر يوليو، عام 2019، وسوف يقام الحفل الساهر على خشبة مسرح القرية التراثية بمراوة في السعودية، ومن المفترض أن تكون بداية الحفل في تمام التاسعة مساءًا، على أن يحتشد قبلها الجمهور بساعات طويلة في إنتظار نجوم الطرب.

 

أغاني أصالة

 

شهدت الأشهر الثلاثة الماضية لقاء الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة نصري، لقائين للنجوم في المملكة، ضمن حفلات جدة والرياض، وهذا يعتبر ثالث لقاء في “صيف الباحة”، والذي يتجدد في يوم 11 يوليو.

من المقرر أن تكون تلك الحفلة التي سوف تحييها أصالة في الباحة، هي الحفلة السابعة لها في المملكة، وبذلك تحتل النجمة السورية أعلى قائمة أكثر فنانة عربية تقدم حفلات غنائية في السعودية.

 

أغاني أصالة

 

ومن المقرر أن تقدم أصالة مجموعة من أجمل أغانيها، مثل “مهتمة بالتفاصيل”، و”بنت أكابر”، و”منازل”، و”فين حبيبي”، و”أكثر”، و”أعطف حبيبي”، وغيرها من الأغاني الرائعة، كما سوف يقدم الفنان عبادى الجوهر عددا كبيرا من أهم وأشهر الأغاني الناجحة، و التى يتفاعل معها جمهوره دائما مثل “خلاص ارجع” و”لا سفر” و”يا شوق” و”فى بعدك” و”اجهلك ولي سنين اتخيلك” و”تبى تعرف فى قلبى وش مكانك” وغيرها.

وتأتي هذه الحفلات الغنائية بتنظيم وإشراف من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتقديم من الهيئة العامة للترفيه ضمن روزنامة الحفلات الغنائية في السعودية.

يذكر أن الفنان عبادي الجوهر تغنى أخيراً في حفلةٍ بعرعر في المنطقة الشمالية الأسبوع الماضي، بينما أطربت أصالة جمهور المنطقة الشرقية ضمن موسم حفلات العيد لعام 2019م.

 

أغاني أصالة

 

أصالة تتصدر بهذه الأغنية موقع “يوتيوب”

استطاعت النجمة السورية أصالة نصري أن تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلاقها أحدث أغانيها المصورة “بنت أكابر” بعد نجاحها نجاح جماهيري كبير.

حيث تخطى فيديو كليب بنت أكابر حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجمة أصالة نصري عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب فقط خلال ثلاثة أيام.

تغني النجمة السورية باللهجة الصعيدية المصرية ولأول مرة ، الأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج الفيديو كليب للمخرج طارق العريان.

 

أغاني أصالة

 

استطاع فيديو كليب بنت أكابر أن يتصدر تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويتفوق على نظيره “مقدرش ع النسيان” للنجم عمرو دياب، وكليب “القمر” للنجم محمد رمضان.

حيث تراجع فيديو كليب مقدرش على النسيان لعمرو دياب إلى المرتبة الثانية، وتراجع فيديو كليب القمر لمحمد رمضان إلى المرتبة الخامسة.

فحصدت أغنية أصالة ثلاثة ملايين ونصف في ثلاثة أيام فقط من طرحها، بينما حقق عمرو دياب بأغنيته الجديدة خمس ملايين مشاهدة بعد خمس أيام من طرحها.

في حين تراجعت أغنية محمد رمضان “القمر” للمركز الخامس بعد أن حققت عشرة ملايين مشاهدة خلال أسبوع من طرحها، واغنيته الجديدة “بوم” لم تحقق سوى 1.7 مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها ولم تدخل قائمة الأكثر تداولاً كالعادة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author