كليب محمد رمضان الجديد بابا يتخطى 11 مليون مشاهدة

 

يتعجب البعض من أن أغاني محمد رمضان دائمًا ما تحقق نسبة مشاهدة عالية، على الرغم من أنها تتناول ذات الموضوع، كما أنه يستخدم نفس العبارات في أغانيه، إلا أن تلك ليست المرة الأولى التي تحقق فيها أغاني محمد رمضان ملايين المشاهدات، وكانت آخرهم أغنية “بابا” التي أطلقها رمضان مؤخرًا في النصف الثاني من يونيو الماضي من عام 2019، حيث تخطت حاجز الـ 11 مليون مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، والتي قامت بإنتاج الفيديو كليب، إلا أنه طرح عدد من الأغاني مسبقًا وحازت على نفس عدد المشاهدات.

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

محمد رمضان يحتفل بتخطي “بابا” الـ 11 مليون مشاهدة!

أحتفل الفنان محمد رمضان مع متابعيه بنجاح أغنيته الجديدة “بابا”، والتي طرحها مؤخرًا، حيث أعلن أن الأغنية أصبحت ضمن قائمة الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب”، وأرفق كلامه بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح دايما”.

وأغنية “بابا” من كلمات خالد بدران، ألحان وتوزيع رامى المصرى، مدير تصوير أحمد عبد القادر، إخراج أحمد عبدالواحد، إنتاج شركة “روتانا” للإنتاج الفني والتوزيع.

 

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

يعد هذا هو التعاون الثالث على التوالي لرمضان مع مع الملحن والموزع رامي المصري، في أغنية “بابا”، مع الملحن والموزع رامي المصري بعد “اللهو الخفي” و”فيرس”، والأغنية من كلمات المؤلف خالد بدران، وقد تم تصويرها على نفس وتيرة وأسلوب كليباته السابقة، مثل “مافيا”، و”فيرس”، و”نمبر وان” وغيرها.

وتعاقدت شركة روتانا في مايو 2019 مع محمد رمضان لمدة 3 سنوات، على أن تقوم خلالها الشركة بإنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليب، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، أعلن عن إحياء محمد رمضان حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية.

 

صور محمد رمضان

 

محمد رمضان بإطلالة جديدة في كليب “بابا”!

قام محمد رمضان بتغيير شكله قليلًا فى هذا الكليب، حيث أن فكرة الكليب تقوم على دخول محمد رمضان الى أحد المتاحف ليشاهد مجسمات محنطة ومن بينهم يشاهد مجسم محنط يشبهه تمامًا ليقول له “بابا” فتدب الحياة فى المجسم المحنط ويرد عليه “بابا مين يا ابنى”، وتبدأ من هنا الأغنية، ثم يقول “أنا أسد الغابة.. جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة.. لو عند بعند أنت اللي بدأت أنا كدة هتغابى”.

لقد تخطت أغانى محمد رمضان السابقة حاجز الملايين، وليس غريب أن تتخطى أغنية محمد رمضان الجديدة بابا حاجز الخمسة ملايين فى أقل من أسبوع من طرحها على موقع اليوتيوب، لتكون أغنية مافيا أعلى نسبة مشاهدة من بين جميع أغنياته ومن ثم تأتى أغنية نمبر وان والتى على الرغم من كثرة الانتقادات من حولها الا أنها تخطت حاجز ال105 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب أما أغنية الملك والتى أيضًا حصلت على أنتقادات فلقد تخطت حاجز ال90 مليون فليس غريب على أغنية بابا أن تتخطى حاجز الخمسة مليون فى أسبوع.

 

صورة محمد رمضان من فيديو كليب بابا
صورة محمد رمضان من فيديو كليب بابا

 

محمد رمضان ينعي وفاة الراحل محمد أبو الوفا

نعى النجم محمد رمضان وفاة الراحل محمد أبو الوفا، والذي شارك معه في ثلاث أعمال سابقاً وهم مسلسل إبن حلال، فيلم شد اجزاء، ومسلسل نسر الصعيد، لذلك كتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: “انا لله وانا إليه راجعون .. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عم محمد أبو الوفا، كان وجوده اضافة كبيرة في أعمالي ( مسلسل ابن حلال / فيلم شد اجزاء / مسلسل نسر الصعيد )”.

 

محمد أبو الوفا مع محمد رمضان
محمد أبو الوفا مع محمد رمضان

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author