سر تأجيل أغنية عمرو دياب وحميد الشاعري الجديده

تم تأجيل أجدد أغاني عمرو دياب والتي كانت من المنتظر أن يشارك فيها النجم حميد الشاعري؛ رغم الإعلان سابقاً عن أحدث أغاني عمرو دياب والتعاون الجديد الذي يجمع الثنائي مرة أخرى بعد سنوات من الغياب؛ تعرفوا على التفاصيل والأسباب فيما يلي.

عمرو دياب وحميد الشاعري

تأجيل أحدث أغاني عمرو دياب مع حميد الشاعري

خلال الشهر الماضي أعلن النجم حميد الشاعري خلال أحدث ظهور تلفزيوني له في برنامج عايشة شو مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان خلال شهر رمضان الماضي؛ عن عمل فني جديد يجمع بينه وبين الفنان عمرو دياب بعد فترة طويلة من الغياب عن العمل معاً.

الأغنية التي كانت محل التعاون من جديد بين عمرو دياب وحميد الشاعري كانت ستأتي بتوزيع الكيكي، فقد كشف حميد سابقاً عن رغبته في تقديم الأغنية بهذا التوزيع الجديد.

إلا أن الثنائي عمرو دياب وحميد الشاعري فوجئوا بطرح النجمة التونسية لطيفة لأحدث أغانيها “شاغلني” بنفس التوزيع، تعاونت لطيفة في تلحين الأغنية مع الملحن إسلام دياب، وفوجئ حميد يتشابه اللحن مع لحن أغنيته التي سيقدمها الهضبة.

لذا ام تأجيل طرح الأغنية الجديدة التي كانت ستجمع الهضبة والكابو من جديد، ولم يكشف الهضبة عمرو دياب إلى الآن عن نيته تجاه أغنيته مع حميد الشاعري.

فهل سيتخلى عمرو دياب عن الأغنية بعد أن قدمتها لطيفة؟ أم سيتم تأجيلها وطرحها لاحقاً؟ هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة خاصة بعد إعلان عمرو التعاون مع حميد الشاعري في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

صور حميد الشاعري
صور الفنان حميد الشاعري

آخر أخبار النجم حميد الشاعري

يستعد النجم حميد الشاعري للتعاون مع النجم عمرو دياب في تلحين العديد من الأعمال الفنية الجديدة التي سيتم الإفراج عن تفاصيلها قريباً.

التعاون الجديد بين عمرو دياب وحميد
التعاون الجديد بين عمرو دياب وحميد الشاعري

كذلك يستعد النجم حميد الشاعري لتسجيل ديو غنائي جديد مع الفنان إيهاب توفيق؛ وهناك أخبار عن احتمالية إنضمام النجم هشام عباس لهم؛ الديو الغنائي الجديد مأخوذ من الفلكلور الصعيدي المصري.

حميد الشاعري

الديو الغنائي الجديد هو أحد أغاني ألبوم النجم إيهاب توفيق المتوقع صدوره قريباً؛ ومن المقرر أن يتم تصوير الديو الغنائي الجديد على طريقة الفيديو كليب؛ حيث يرتدي النجمان ملابس صعيدية.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

وتضم الأغنية الجديدة التي سيتم إطلاقها قريباً بالأسواق كلاً من عوض بدوي الذي كتب كلماتها؛ والملحن أشرف سالم؛ والفنان حميد الشاعري كموزع ضمن فريق عمل الأغنية.

صور حميد الشاعري
صور الفنان حميد الشاعري

جدير بالذكر أن أحدث ظهور للنجم حميد الشاعري كان في رمضان الماضي في أحد حلقات برنامج عايشة شو مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان.

محمد رمضان وحميد الشاعري
النجم محمد رمضان مع الفنان حميد الشاعري

خلال الحلقة صرح الكابو حميد الشاعري عن إعجابه بنجاح الفنان محمد رمضان والأعمال التي يقدمها؛ وذكر إنه لو وجد لحن يناسب محمد رمضان لديه سيتعاون معه.

حميد الشاعري وعمرو دياب
حميد الشاعري وعمرو دياب

وعن علاقته بالنجم الكبير عمرو دياب قال إنه من أصدقائه المقربين؛ وإنه التعامل مع الهضبة صعب وذلك لأنه يمتلك الموهبة بالإضافة للدراسة الأكاديمية خاصة وأن التأليف الموسيقي تخصصه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author