صور أبنه يوسف الشريف لأول مرة

عادة ما تحقق أعمال يوسف الشريف في السنوات الأخيرة نجاحاً جماهيرياً كبيراً؛ ويقال السر وراء نجاح أعمال يوسف الشريف هي زوجته الكاتبة إنجي علاء؛ والتي شاركته نجاحاته سواء بالمشاركة في كتابة بعض هذه الأعمال أو من خلال توفير جو أسري مناسب.

صورة انجي علاء مع بنتها الكبيرة جنى يوسف الشريف
صورة انجي علاء مع بنتها الكبيرة جنى يوسف الشريف

لأول مرة صورة إبنة يوسف الشريف وانجي علاء

شاركت الكاتبة إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف لأول مرة صورة لها بصحبة ابنتها الكبيرة “جنى”؛ وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وأرفقت الكاتبة الشهيرة وزوجة النجم يوسف الشريف تعليق مع الصورة وجهت فيه رسالة إلى مجلتها الكبرى فقالت : “الحمد لله قدرت اكبرك كده وربنا يقدرني واكمل المشوار واشوفك انتي واخواتك احسن ناس في الدنيا”.

صورة انجي علاء مع بنتها الكبيرة جنى يوسف الشريف
صورة انجي علاء مع بنتها الكبيرة جنى يوسف الشريف

الصورة لاقت تفاعلاً كبير بين متابعيها خاصة وأنها لأول مرة تشارك صور أحد أطفالها، فدائماً ما كانت تحرص على خصوصية الأطفال وعدم تداول صورهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ وبالإضافة إلى ذلك بسبب الشبه الكبير بينهما.

صور يوسف الشريف
صور يوسف الشريف مع زوجته

إنجي علاء شريكة نجاح في أعمال يوسف الشريف

الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف واحدة من عوامل النجاح الفني الكبير الذي يعيشه زوجها النجم يوسف الشريف، فهي شريكته في البيت وشريكته في أكثر أعماله الدرامية نجاحاً.

حيث شاركت الكاتبة إنجي علاء مع زوجها يوسف الشريف في عدد من الأعمال الفنية التي قدمها وحققت نجاحاً كبيراً، سواء بدورها كمصممة أزياء أو استايلست لبعض الأعمال؛ أو بمشاركتها له كمؤلفة لبعض هذه الأعمال.

صور يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء
صور يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء

فمن الأعمال الفنية الناجحة التي قدمتها إنجي علاء كمؤلفة للمسلسل كان مسلسل لعبة إبليس، ومسلسل كفر دلهاب الذي عرض ضمن موسم رمضان 2017 وحقق نجاحاً كبيراً في وقتها ونسب مشاهدات عالية.

وعلى الرغم من هذا النجاح الكبير الذي حققه الثنائي يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء معاً؛ قررت الإنفصال عنه فنياً وتقديم عمل فني جديد بعنوان “بدون دليل”، لا يقوم هو ببطولة المسلسل.

مسلسل يوسف الشريف الجديد
صور يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء

مسلسل بدون دليل هو مسلسل درامي اجتماعي يتوقع أن تقوم ببطولته النجمة التونسية درة، وتخرجه المخرجة منال الصيفي، وسيتم عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل على أحد القنوات الفضائية الخاصة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنفصل فيها الكاتبة إنجي علاء عن زوجها النجم الشهير من الناحية الفنية، فقد سبق وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل مسلسل إختيار اجباري، ومسلسل الشارع اللي ورانا.

البوستر الدعائي لمسلسل النجم يوسف الشريف رمضان 2020
البوستر الدعائي لمسلسل النجم يوسف الشريف رمضان 2020

تفاصيل مسلسل يوسف الجديد رمضان 2020

بمجرد إنتهاء الموسم الدرامي لعام 2019 بدأت العديد من شركات الإنتاج الفني في الكشف عن استعدادتها للموسم الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2020، وذلك من خلال استقطاب مجموعة من النجوم لديهم.

وأول هذه الشركات هي شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي التي كانت لها نصيب الأسد في إنتاج دراما رمضان 2019.

فحازت وبشكل حصري على نسبة كبيرة من مسلسلات هذا العام، وضم نجومها إلى الشركة، فعملت شركة سينرجي هذا العام مع عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد رمضان، ياسمين عبد العزيز، مصطفى شعبان، مصطفى خاطر، وغيرهم.

وكشفت سينرجي عن أولى مفاجآت رمضان 2020 بالتعاقد مع النجم يوسف الشريف على إنتاج مسلسله الرمضاني القادم، والذي اختار له إسم “النهاية”، وفي الوقت الحالي يعكف المؤلف عمرو سمير عاطف على كتابة الحلقات الخاصة به، استعداداً للبدء في تصويره في أقرب وقت لخوض الموسم القادم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author