حقيقة إنفصال يوسف الشريف عن زوجته

انتشرت صور يوسف الشريف مؤخرا مرفقة بخبر انفصاله عن زوجته وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صور يوسف الشريف وزوجته الكاتبة والستايلست انجي علاء وقد ترددت هذه الأخبار في الاونة الاخيرة كثيرا حتى اصبح الكثير من محبي ومتابعي الفنان المصري يتساءلون عن حقيقة طلاقه هو وزوجته بعد تعاونهما في أكثر من عمل وأثمر ذلك عن العديد من الاعمال الفنيه الناجحه خاصة على مستوى الدراما التليفزيونية.

 

صور يوسف الشريف

 

حقيقة انفصال يوسف الشريف عن زوجته

كشفت الكاتبة إنجي علاء حقيقة انفصالها عن زوجها الممثل المصري يوسف الشريف حيث نفت كل ما تردد مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاقها من زوجها مشيرة إلى أنها انفصلت عن الفنان المصري فنيا فقط.

وأوضحت انجي أنها عملت مع زوجها النجم يوسف الشريف سنوات طويله ستايلست ومؤلفه لبعض مسلسلاته التي حققت نجاح كبير إلى أنها قررت مؤخرا انت قدم عملا فنيا ولكن لم يقوم ببطولته زوجها كالمعتاد في سابق اعملها.

أكدت إنجي علاء أنها سوف تعمل الفترة الحالية على تأليف مسلسل جديد بعنوان “بلا دليل”، ومن المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة التونسية درة، وتتولى منال الصيفي مسئولية إخراجه، ومن المتوقع عرضه شهر سبتمبر القادم عام 2019.

وكانت زوجة النجم المصري خاضت تجربة التأليف من خلال عدد من المسلسلات قام ببطولتها بنفسه ومنها “لعبة إبليس”، و”كفر دلهاب”، وحققا العملين نجاحًا كبيرًا، كما أنها كانت المشرفة على ملابس كل طاقم العاملين.

يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تشارك فيها انجي بأعمال بعيدا عن مشاركة النجم المصري يوسف الشريف، حيث سبق أن قامت بتأليف مسلسلين هما “اختيار اجباري”، و “الشارع اللي ورانا”.

الجدير بالذكر أن الكاتبة والستايلست إنجي علاء سوف تشارك زوجها الفنان يوسف الشريف في مسلسله القادم، الذي من المفترض أن يحمل اسم “النهاية” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2020، ولكن ليس من خلال التأليف، إنما من المقرر أن تقوم فيه بتصميم أزياء الأبطال.

 

صور يوسف الشريف

 

يوسف الشريف ينفي أخبار انفصاله عن زوجته

نفى الفنان يوسف الشريف خبر انفصاله عن زوجته مؤخرًا، حيث شارك جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، في الإحتفال بمناسبة ذكرى عيد زواجهما العاشر، وقد حرص النجم المصري على تهنئة زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء.

وكتب “الشريف” في تغريدة أشار فيها إلى زوجته: “عيد جوازي العاشر كل سنة وانتي أجمل وأطيب وأحن زوجة في الدنيا”.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

إنجي علاء تعلن عن مسلسل زوجها يوسف الشريف الجديد

أعلن الفنان يوسف الشريف عن بدء تحضيراته للعودة للسباق الرمضاني العام المُقبل 2020، وتعاقده مع شركة “سينرجي”، قبل انتهاء شهر رمضان لهذا العام 2019 بأيام، فقامت زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء بالكشف عن كواليس تصوير الإعلان الدعائي المبدئي للمسلسل.

شاركت الكاتبة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف مجموعة من الصور لها مع زوجها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، خلال تصوير بوستر المسلسل، وقدمت من خلال هذا المنشور الشكر لكل جمهوره ومحبيه، الذين احتفلوا بعودة يوسف الشريف للدراما العام القادم، بعدما اعربوا أن أعمال النجم المصري مميزة، لذلك هم في إنتظار كل جديده.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

ونشرت “إنجي” صورة للبوستر الدعائي المبدئي للمسلسل، وعلقت: “ثقتكم في يوسف وفيا، فوق راسي، وإن شاء الله نقدر نسعدكم دايما، وبنعمل اللي نقدر عليه عشان نطلعلكم أعمال فنية تليق بيكم”.

وتابعت: “يارب نكون دايما عند حسن الظن، والصور من كواليس تصوير بوستر النهاية، من إنتاج شركة سينرجي”.

يحمل مسلسل يوسف الجديد اسم “The End النهاية”، وتم الكشف عن الملصق الدعائي المبدئي، وهو من تصميم عماد قاسم، أما الإطلالة التي ظهر بها يوسف على “البوستر” فهي لمصممة الأزياء والكاتبة إنجي علاء.

ومسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، تصميم أزياء إنجي علاء، إنتاج “سينرجي” لتامر مرسي.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author