فيديو سما المصري تشارك جمهورها جلسة تدليك مثيرة

 

أثارت صور سما المصري جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث واجه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور سما المصري ومقاطع الفيديو الأخيرة بموجة من الغضب والسخرية العارمة، خاصًة بعدما شاركت أحدث مقطع فيديو لها، وزعمت من خلاله أنها مهتمة بتعليم جمهورها ومتابعيها كيفية القيام بجلسة المساج، بالإضافة إلى إظهار جانب من حياة الفنان أو الشخصية العامة، حيث أوضحت أن جلسة المساج تعد أمر هام وطبيعي يقوم به الفنان بل ويعتبر من الروتين اليومي الخاص به، إلا أن تصريحها الأخير هذا جعل البعض يتسائل، فهل سما المصري تعتبر نفسها فنانة أو شخصية عامة؟!…

 

صور سما المصري

 

صور سما المصري في أحد مقطع فيديو تثير الجدل!

لم نعد نعلم إن كانت جرأة أم أنها تعدت حدود الجرأة بكثير، فلم نعهد في عالمنا العربي من قبل فنانة أو حتى فنان شارك جمهوره ومحبيه مقطع فيديو أثناء خضوعه لجلسة مساج، أو حتى جلسة للعناية بالبشرة والشعر، على الرغم من أنه أمر وارد وربما يقوم به معظم إن لم يكن جميع الفنانين والفنانات!.

تعتبر جلسة المساج من الأمور التي يقوم بها الفنانين أو حتى الأشخاص العاديين من باب العناية الشخصية، فهل تحتاج العناية الشخصية الى نشر ومشاركة مع الجمهور؟!، في حين أن الراقصة سما المصري اعتبرت نفسها فنانة أو شخصية عامة ومحط أنظار الجميع، فقامت بنشر إحدى المقاطع التي ظهرت فيها وهي تجري جلسة تدليك لجسدها!.

شاركت سما المصري مقطع فيديو لجلسة التدليك التي خضعت لها، عبر حسابها الشخصي، على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحت عنوان “مساج سما المصري وكاس امم افريقيا”، وقد طغت على الأجواء الاضاءة الحمراء!.

 

صور سما المصري

 

وبررت سما المصري أثناء خضوعها للمساج أن نشر هذه النوعية من الفيديوهات من أجل توعية الناس بفوائد المساج، حيث قالت “احب اعيشكم معايا في المود بتاع الشخصية العامة أو الفنان زي نجمة تلفزيون الواقع كده الفنانة كيم كارداشيان بس في حاجات احنا ماينفعش اننا نصورها”.

وتابعت قائلة “على فكرة عادي جدا اننا نصور جلسة مساج، لأن فيه ناس كتير بتعمل كده بره مصر أقصد بره في الدول الغربية، عشان توضح للناس ازاي جلسة المساج بتتعمل، وأنا حابه أوضح ده عشان الناس اللي بتدخل تستظرف وتعلق وتقول انتي بتعملي كده ليه”!.

تعرضت الراقصة المصرية لوابل من التعليقات السلبية والانتقادات، حيث سخر منها البعض و قارنوها بإحدى ممثلات الأفلام الإباحية، حيث قال أحدهم: “بالتوفيق وعاوز اشوفك دايما احسن من ميا خليفة وتبقي احسن منها”.

طالب البعض سما المصري بالتوقف عن إستعراض جسدها، والطرق التي تتبعها لزيادة عدد متابعيها، خاصًة بعدما نشرت مؤخرًا فيديوهات تتعمد فيها الاثارة واظهار مفاتنها بشكل كبير، مثل فيديو الجاكوزي والجيم، والذي ألحقته بفيديو المساج، فضلًا عن تصريحات المثيرة للجدل.

 

صور سما المصري

 

يمكنك أيضا قراءة More from author