مصطفي خاطر يكشف سر توقف مسرح مصر

 

 تردد خبر توقف مسرح مصر في الأيام الأخيرة وتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى خرج نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر عن صمته ليوضح حقيقة الأخبار التي تداولت على نطاق واسع مؤخرا نافيا كل ماتم تداوله على منصات السوشيال ميديا المختلفة مشهد الخلافات التى نشبت بين ابطال العروض المسرحية وهم علي ربيع وكريم عفيفي ومصطفى خاطر ومحمد انور وغيرهم من النجوم وعلى راسهم الفنان المصري أشرف عبد الباقي مؤسس الفرقه المسرحيه.

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

 مصطفى خاطر ينفي توقف مسرح مصر ويعلن عن موعد الموسم السابع

زادت الشائعات مؤخرا بشأن توقف العروض المسرحية التي جمعت بين الفنان اشرف عبد الباقي والنجوم الشباب خاصة بعد ما وقفت العروض المسرحية التي كانت تقام على مسرح كايرو نايل تاور فضلا عن عدم عرض اي مسرحيات جديدة على شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية والتي كانت تقوم بعرض المسرحيات الحديثة.

كشف الفنان مصطفى خاطر عن سر توقف العروض المسرحية في الاونه الاخيره بعد انتهاء الموسم السابق حيث أكد الفنان المصري الموسم الجديد من المقرر أن يبدأ بعد انتهاء الإجازة الصيفية من العام الجاري.

 

 

ونفى الفنان مصطفى خاطر كل شائعات الخلافات بين نجوم العرض في بعض التصريحات الحصرية حيث قال “إن القناة التى تقوم بعرض المسرحيات لديها حوالى 30 مسرحية جديدة لم تقم بإذاعتها، وستفعل ذلك قريباً”، وأضاف: “من فترة لأخرى تظهر بعض الشائعات أن مسرح مصر سيتوقف، وأن هناك خلافات، لكن الأمر غير حقيقى وجميعنا أصدقاء من الطفولة”.

وكشف النجم مصطفى خاطر عن موعد عرض المسرحيات الجديدة، حيث قال أنه يستعد للموسم السابع من “مسرح مصر”، المقرر بداية عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل من عام 2019.

 

مسرح مصر
مسرح مصر

 

كما أوضحت بعض المصادر من داخل الفرقة المسرحية “أنه لا صحة للأخبار التى انتشرت مؤخرًا حول توقف المشروع نهائيا، موضحا أن كل ما فى الأمر هو أن قناة إم بى سى مصر لديها ثلاثين مسرحية من مسرحيات مسرح مصر لم يتم عرضها حتى الآن، أى أن احتياطى المسرحيات غير المعروضة كثيرة للغاية ومن الممكن أن تغطى فترة كبيرة لحين عودة نشاط مسرح مصر من جديد”.

وأشارت بعض المصادر “خلال هذه الفترة يتم عمل اجتماعات وجلسات عمل مع الفنان أشرف عبد الباقى والسيناريست نادر صلاح الدين لوضع الخطة الخاصة بالموسم الجديد من مسرح مصر والذى يعود قريبًا”.

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

مصطفى خاطر يكشف عن أحدث الأعمال السينمائية الجديدة

صرح الفنان مصطفى خاطر بالعديد من التصريحات الحصرية خلال حفل التكريم الذي قامت احدى المدارس الدولية في دعوته لحضور تكريم دفعة الخريجين لعام 2019 والذي اقيم في احد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر وقد حضر هذا الحفل عدد من النجوم منهم الفنان أحمد السقا والفنان عمر السعيد والفنان مصطفى خاطر.

قال النجم المصري خلال  الحوار الذى أجراه على هامش تكريم انه يبحث خلال الفترة الحالية عن دور جيد في فيلم سينمائي جديد وذلك لأنه يرغب في تقديم بعض الاعمال السينمائيه الحديثه خلال الفترة المقبلة علما بانه قدم عدد من الأعمال الدرامية الناجحة في الاونه الاخيره.

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

اكد نجم مسرح مصر على سعادته العارمة بالنجاح الكبير الذي حققه في مسلسل والاخير طلقة حظ ولا يعرض خلال السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي لعام 2019.

وكشف خاطر خلال هذا اللقاء انه سعيد بتقديم مثل تلك الاعمال خاصة وأنه دائما يبحث عن أعمال تخاطب جيل الشباب واتمنى ان تحوز تلك الأعمال الفنية على اعجاب جمهوره ومحبيه.

 

مصطفى خاطر ومحمد انور
مصطفى خاطر ومحمد انور

 

 يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر كان “طلقة حظ”، الذي خلال رمضان 2019، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنانة أيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمي يسالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ حسني شتا، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

مسلسل طلقة حظ
مسلسل طلقة حظ

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author