صور كريم فهمي مع زوجته ومغازلته لها أمام الجمهور

صور كريم فهمي وزوجته في حالة رومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شاهدوا معنا صور كريم فهمي وزوجته على موقع الصور الشهير انستجرام، وتعرفوا على موعد وضع مولودها الجديد.

كريم فهمي
النجم كريم فهمي

أجدد صور كريم فهمي وزوجته على انستقرام

يحرص النجم كريم فهمي على التواصل مع متابعيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال نشر العديد من الأحداث اليومية التي يمر بها.

وفي أحدث صور له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، والتي نشرها عبر خاصية الاستوري ظهر الممثل والمؤلف كريم فهمي في هذه الصورة برفقة زوجته التي علق على صورتها قائلاً: “أحلى واحدة فى العالم”.

النجم كريم فهمي يغازل زوجته على انستقرام
النجم كريم فهمي يغازل زوجته على انستقرام

من ناحية أخرى يستعد النجم كريم فهمي وزوجته لإستقبال مولود جديد خلال الفترة المقبلة، حيث كشف فهمي عن حمل زوجته.

من خلال صورة لهما على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث يظهر فهمي وهو يقود السيارة وبجانبه زوجته، ثم أرفق مع الصورة تعليقاً كتب فيه “7 شهور حمل”.

كريم فهمي بصحبة زوجته في السياسة
كريم فهمي بصحبة زوجته في السيارة

نبذة عن النجم كريم فهمي

النجم كريم فهمي هو بالأساس طبيب أسنان مشهور وناجح، ودخل عالم الفن لما يمتلكه من مواهب متعددة، فهو ممثل بارع، وكاتب متميز، استطاع أن يقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في الدراما التلفزيونية أو السينمائية من خلال التمثيل والتدريب.

كريم فهمي
النجم كريم فهمي

خاض كريم فهمي أولى بطولاته الدرامية المطلقة في مسلسل أمر واقع الذي عرض في موسم رمضان الدرامي لعام 2017، واستطاع المسلسل تحقيق نجاح جماهيري كبير رغم المنافسة القوية خلال الموسم.

مسلسل أمر واقع خاض به كريم فهمي هذه التجربة بالإشتراك مع مجموعة من النجوم منهم النجم أحمد وفيق، الفنانة والإعلامية نجلاء بدر، الفنان القدير نبيل الحلفاوي، وريم مصطفى.

بالإضافة إلى ملك قورة، دينا فؤاد، إيناس كامل، نهى عابدين، أحمد فتحي، نيكولا معوض، ميدو عادل، لطفي لبيب، محمد الصاوي، وغيرهم، وهو من تأليف الدكتور محمد رفعت، ومن إخراج محمد أسامة.

كريم فهمي وايتن عامر
كريم فهمي وآيتن عامرمن فيلم علي بابا

أما في السينما فقد خاض كريم فهمي أولى بطولاته المطلقة من خلال الفيلم السينمائي علي بابا، الذي عرض في السينمات المصرية في مارس 2018، وكتب قصته كريم فهمي نفسه.

فيلم علي بابا كان من بطولة النجمة آيتن عامر، أحمد فتحي، دارين حداد، فراس سعيد، هيدي كرم، منى ممدوح، وآخرون، وهو من تأليف فادي أبو السعود، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

كريم فهمي

آخر الأعمال الفنية للنجم كريم فهمي

في الوقت الحالي يستعد النجم كريم فهمي لخوض ثاني تجاربه السينمائية المطلقة من خلال الفيلم السينمائي الجديد “ديدو” وهو من تأليفه وبطولته، ومن إخراج عمرو صلاح.

ويشارك في بطولة فيلم ديدو نجم مسرح مصر حمدي المرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومجموعة أخرى من النجوم وضيوف الشرف.

هشام وشيكو وفهمي
الثلاثي أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو

حيث سيشهد الفيلم عودة الثلاثي أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، للعمل معاً من جديد بعد إنفصالهم فنياً خلال الفترة الماضية، والذي دام لحوالي ثلاث سنوات، قدم كلاً منهم أعماله الخاصة.

هذا وقد حصل فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد ديدو على إجازة من التصوير لعدة أيام، حتى يتم تغيير الديكورات الخاصة بالفيلم، وسيتم العودة بعد الإنتهاء من تجهيز باقي أماكن التصوير.

يمكنك أيضا قراءة More from author