كارمن سليمان تغازل زوجها في عيد ميلاده

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد

صور كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، شاهدوا معنا صور كارمن سليمان وتعرفوا كيف احتفلت بعيد زوجها مصطفى جاد.

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد

أجدد صور كارمن سليمان في عيد ميلاد زوجها

المطربة المصرية كارمن سليمان احتفلت خلال هذا الأسبوع بعيد ميلاد زوجها الملحن المعروف مصطفى جاد، ووجهت له رسالة رومانسية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

حيث نشرت كارمن سليمان صورة لها برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، وفي الخلفية حائط مزين كتب عليه “Happy birthday”، ووجهت له مع الصورة رسالة حب رومانسية بمناسبة عيد ميلاده.

فعلقت كارمن سليمان على الصورة قائلة: ” كل سنه و انت طيب و حبيبي.. شكرا إنك في حياتي و إنك بتعمل كل حاجة عشان تخليني مبسوطة و على إننا أحلى أصحاب في الدنيا و دايما بنحب نشارك بعض في أي حاجة بنعملها و إنك أجمل و أحن أب لزوزي.. ربنا يهنيك و يسعدك و يبعد عنك أي حاجة وحشة.. بحبك يا عمري إنت ❤️🙏😍😘”.

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد

ثم أكملت النجمة الشابة باللغة الإنجليزية قائلة: “Happy birthday my love.. thank you for being my partner in life, my best friend and my everything.. I love you for ever”.

الصورة نالت إعجاب الكثيرين من متابعي كارمن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، متمنيين لها ولزوجها دوام الحب والسعادة.

جدير بالذكر أن النجمة كارمن سليمان تزوجت في عام 2017 من الملحن مصطفى جاد، وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني في مصر.

كارمن سليمان وزوجها

صورة كارمن سليمان مع زوجها وابنها

فيديو كارمن سليمان الأخير على مواقع التواصل الإجتماعي

الفنانة الشابة كارمن سليمان تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمجموعة من اللحظات اليومية لها، والتي منها أوقاتها مع عائلتها الصغيرة الملحن مصطفى جاد وإبنهم.

فبين الحين والآخر تنشر كارمن سليمان صور ومقاطع فيديو لها ولأسرتها، وكان آخر ما شاركته كارمن سليمان مع جمهورها هو مقطع فيديو قصير يظهر فيه زوجها الملحن مصطفى جاد مع إبنهم.

صورة كارمن سليمان مع زوجها وابنها

صورة كارمن سليمان مع زوجها وابنها

يظهر مصطفى في الفيديو وهو يمسك في يديه هاتف محمول، ويقوم بلعب لعبة إلكترونية على شاشة الموبايل، ويحاول الصغير الإمساك بالهاتف واللعب مع والده، وبالفعل ينجح في ذلك.

علقت نجمة برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول كارمن سليمان على الفيديو معبرة عن حبها لأسرتها الصغيرة قائلة: “بعشقكوا 😍❤️😘 ربنا يحميكوا و يخليكوا ليا
ملحوظة : ده مش بيتنا ✋😂 عشان بيتنا في حالة تأهيل 🤦‍♀️😭، 👍💃 هوريكوا أول ما يخلص إن شاء الله 👌”.

https://www.facebook.com/393344960773439/posts/2235673486540568/

 

الفيديو نال إعجاب الكثيرين من متابعيها، حيث تخطت عدد مشاهدات الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ما يزيد عن الخمسين ألف مشاهدة.

 

كلمات مفتاحية

أخبار المشاهير صور كارمن سليمان عائلات المشاهير كارمن سليمان مصطفى جاد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة