سبب حذف أروى جودة صورتها الجريئة من أنسقرام

النجمة المصرية أروى جودة

صور أروى جودة على انستقرام تشعل مواقع التواصل الإجتماعي، رغم حذفها لأحداث صورها بعد أقل من خمس دقائق، وذلك بسبب الهجوم التي قد تتعرض له، تعرفوا معنا على أحدث صور أروى جودة التي حذفتها من على حسابها والسبب وراء ذلك.

النجمة المصرية أروى جودة

النجمة المصرية أروى جودة

أحدث صور أروى جودة الجريئة على انستقرام

شاركت النجمة المصرية أروى جودة متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة للغاية، فظهرت بظهر مكشوف تماماً، مرتدية قلادة ذهبية على شكل قلب.

الصورة نالت تفاعل كبير من قبل متابعي النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وذلك على الرغم من حذفها لها في أقل من خمس دقائق.

حيث قامت النجمة أروى جودة بحذف صورتها الجريئة سريعًا من على حسابها في خلال ثلاث دقائق، ورغم التفاعل الكبير عليها.

صورة أروى جودة المحذوفة من على حسابها على انستجرام

صورة أروى جودة المحذوفة من على حسابها على انستجرام

إلا أنه يبدو أنها أعادت النظر فيها، ربنا خوفاً من أن ينالها هجوم كبير من قبل متابعيها، بسبب جرأتها في الصورة، والتي هي من عادتها في أغلب إطلالاتها العامة.

هذا وعلى الرغم حذفها الصورة استطاعت بعض المواقع المهتمة بالأخبار الفنية والفنانين من إلتقاط الصورة، ومن ثم إعادة نشرها مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي.

أروى جودة

الممثلة المصرية أروى جودة

آخر الأعمال الفنية للنجمة المصرية أروى جودة

بعيداً عن الصورة المثيرة للجدل التي نشرتها النجمة المصرية عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، إلا أنها ممثلة مصرية عرفت بالجرأة حتى في الأدوار التي تقوم بها.

حيث نشأت أروى جودة في عائلة فنية من الدرجة الأولى، فخالتها هي الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، عاشقة للفن منذ الصغر، ولديها العديد من المواهب مثل التمثيل والغناء والرقص والعزف على الطبلة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، وتعاونت مع العديد من النجوم، ومن أشهر أعمالها في التلفزيون مسلسل حجر جهنم مع شيرين رضا، كندة علوش، إياد نصار.

وكان آخر ظهور تلفزيوني لها من خلال مشاركتها في مسلسل صانع الأحلام، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف بشار عباس، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

بوستر مسلسل صانع الأحلام

بوستر مسلسل صانع الأحلام

المسلسل عرض على العديد من الشاشات العربية، وقامت ببطولته بالإشتراك مع النجم السوري مكسيم خليل، إيلي متري، رنا ريشه، مي سليم، جيسي عبدو، طوني عيسى، وغيرهم.

وقبل ذلك عرض لها مسلسل أهو ده اللي صار الذي كان من المقرر له أن يعرض في موسم رمضان 2018، إلا أن فريق العمل لم ينتهي من التصوير قبل بداية الموسم فتم تأجيله.

أروى جودة في مسلسل أهو ده اللي صار

أروى جودة في مسلسل أهو ده اللي صار

فعرض المسلسل خارج الموسم الدرامي الرمضاني، وحقق نجاحاً كبيراً، وقدمت من خلاله أروى جودة شخصية صدف وهي راقصة وفنانة في أوائل القرن الماضي.

مسلسل أهو ده اللي صار من بطولة روبي، أحمد داوود، أروى جودة، محمد فراج، سوسن بدر، محمود البزاوي، أميرة العايدي، وغيرهم.

كلمات مفتاحية

أخبار المشاهير أروى جودة صور أروى جودة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا