c

أغنية رامي عياش ياسكاكير السكر تتخطى 2 مليون مشاهدة

كليب فيفي عبده ورامي عياش

أجدد أغاني رامي عياش “سكاكر السكر” تتخطى حاجز الإثنين مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، حيث جاءت أغاني رامي عياش بالتعاون مع الفنانة الإستعراضية المصرية فيفي عبده، تعرفوا على التفاصيل فيما يلي.

كليب فيفي عبده ورامي عياش

سكاكر السكر أحدث أغاني رامي عياش تتخطى حاجز ال2 مليون مشاهدة

استطاعت أغنية رامي عياش الجديدة “يا سكاكر السكر” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب أن تقترب من حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حيث قد طرح النجم اللبناني رامي عياش الأغنية مع موسم عيد الفطر المبارك، حيث لم تتجاوز الفترة لطرحها ثلاث أسابيع حتى تشهد هذه النسب العالية من المشاهدات.

الفيديو كليب شهد مفاجأة كبيرة وهي مشاركة النجمة المصرية الإستعراضية فيفي عبده ضمن الكليب مع النجم اللبناني رامي عياش، فقدمت فيفي وصلة رقص قصيرة على أنغام الأغنية.

أغنية يا سكاكر السكر من كلمات الشاعر خالد فيرناس، ومن ألحان الملحن عمرو الشاذلي، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ محمد شفيق.

وإخراج الفيديو كليب من تنفيذ المخرج فادي حداد الذي أخرج الفيديو كليب الرئيسي للألبوم “قصة حب” والذي تم تصويره في مدينة بيروت.

وظهر رامي في الكليب بإطلالة شبابية مميزة من الدرجة الأولى، بينما ظهرت النجمة الإستعراضية فيفي عبده بإطلالة مميزة، وكان حضورها طريف ومرح كالعادة.

وعن مشاركة النجمة فيفي عبده في الفيديو كليب تحدث النجم رامي عياش قائلاً أنها علامة فارقة معه، خاصة وأن حضورها أضفى نكهة مميزة بالكليب ونال إعجاب الكثيرين، فهي تخطت مرحلة أن تحتاج لإظهار قدرات فنية أو احترافية بهذه المشاركة.

رامي عياش يبدأ يبدأ أولى حفلاتها الصيفية من مصر

أحيى المطرب اللبناني رامي عياش أولى حفلاته الغنائية لموسم صيف 2019 في مدينة الإسكندرية، حيث بدأ عياش جولته الفنية الجديدة من مصر لتكون هي أولى محطاته الفنية لهذا الصيف.

حيث أحيى حفل غنائي ضخم في مكتبة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الجاليات العربية في مصر، الذين أتوا خصيصاً لحضور هذا الحفل الذي نظمته مكتبة الإسكندرية.

الحفل امتد على مدى حوالي ساعة ونصف من الطرب والمرح، وسط تفاعل كبير من الحضور، فقدم عياش مجموعة من أشهر وأروع أغانيه على مدى مشواره الفني.

https://www.facebook.com/12494864908/posts/10157284619039909/

بعد ذلك يطير النجم اللبناني رامي عياش إلى المغرب، حيث يشارك في مهرجان موازين الدولي، لتكون المغرب ثاني محطاته الفنية لهذا الصيف.

فأنتم على موعد مع حفل رامي عياش مساء اليوم الخميس الموافق 27 يونيو الحالي على مسرح النهضة، بعدها يشارك عياش في عدد من الحفلات والافراح الخاصة هناك.

حيث أعلن البوب ستار رامي عياش عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن حفله القادم بمهرجان موازين قائلاً: 

“أهل المغرب الحبيب كل عمركن غامريني بالحب والوفا …
شكراً من القلب 🙏
بشوفكن بموازين الخميس 27 حزيران على مسرح النهضة
#مهرجان_موازين #المغرب #رامي_عياش”.

https://www.facebook.com/12494864908/posts/10157286197624909/

كلمات مفتاحية

أغاني رامي عياش ألبوم رامي عياش الجديد ألبوم قصة حب رامي عياش فيفي عبده كليب فيفي عبده ورامي عياش

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا